معلومات قيمة يجب أن تعرفها عن الفوتوشوب - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

معلومات قيمة يجب أن تعرفها عن الفوتوشوب

برنامج أدوبي فوتوشوب هو البرنامج الأقوى لحد الآن في مجاله كون أنه يساعد المصممين و اصحاب التعديل على الصور في عملهم كثيرا, كون أنه يتوفر على أدوات و ميزات قوية جدا.

فمن خلاله يقوم المصممون بانشاء محتوى خرافي و خيالي كون أن الصور ليست ملتقطة بالكاميرا (يعني أنها ليست حقيقية) بل هي فقط معدلة بواسطة هذا البرنامج العظيم و اللتي تكون نتيجتها كما سبق و أشرت الى احترافية الى خرافية.
و لا شك أن هذا البرنامج كان سببا في تغيير الحياة المادية للعديد من الناس و حصولهم على الحرية المالية, باحترافهم و اتقانهم له لكونه بحر شاسع جدا لا يمكن ان تتصور حجمه, لذلك اقدم لك بعض الاسباب اللتي ستدفعك الى تعلم هذا البرنامج :

يجعلك تبدع :
نعم فبعد أن تقوم ببداية دراسة هذا البرنامج فأنه يوما بعد سوف تجد نفسك مبدعا, فمثلا ان كانت لديك بعض الافكار لانشاء اولى تصاميمك فمبدئيا ستبحث عن افكار ابداعية لتحسين و اضافة لمسة احترافية لتصاميمك, لذلك وجب عليك ان تتعلم ليس فقط طريقة التعامل مع البرنامج و لكن أيضا يجب أن تتعلم طريقة التفكير الابداعي, و هذا ستكتسبه فقط من خلال مشاهدتك للعديد من الشروحات و التصاميم, و في الأخير كل هذه الأشياء ستجعلك شخصا مبدعا.

يمكنك انشاء مشاريع و تصاميم ابداعية مختلفة :
نعم فكما سبق و أشرنا فانه من خلال هذا البرنامج يمكنك ان تقوم بانشاء مشاريع مختلفة بجانب التعديل على الصور, فنجد على سبيل المثال : بطاقة عمل, بطاقة اعراس, ملصقات, بروشات الخ ... و هذا يتم بطبيعة الحال عبر مختلف الادوات القوية اللتي يوفرها لك البرنامج, و بالتأكيد ستحصل على تصميم احترافي, ليس هو فقط يترك بصمة على اعمالك لدى زبائنك و لكنه يعكس افكارك.

يمكنك التعديل على الصور القديمة :
نعم فالصور القديمة اللتي تعد من الذكريات و كذلك من الزمن الماضي الجميل لها تأثير على حياتنا, فمن خلال هذا البرنامج يمكنك جعلها كالصور اللتي نراها في عصرنا هذا و ذلك بالتقطيع أو التعديل و ايضا باضافة تأثيرات احترافية تسافر بزمن تلك الصور من الماضي الى الحاضر و هذا ممكن عبر هذا البرنامج لذلك فهذا سبب آخر يجعلك تتوجه الى الولوج في مغامرة تعلم هذا البرنامج

يمكنك دمج الصور مع النصوص :
في التصميم الغرافيكي دائما ما نجد صور و نصوص مدمجة مع بعضها البعض, و هذين شيئان أساسيان لا يمكن أن يتم التفريق بينها لأنهما متكاملان و يُكملان بعضهما البعض, مما يجعل التصميم جذابا.

يمكنك تصحيح الأخطاء الفوتوغرافية :
عند التقاطك لبعض الصور فانه في الغالب ما تجد بعض الاخطاء اللتي لا تريدها أن تظهر في تصميمك, لذك يجب ان تقوم بازالتها او ايضا على سبيل المثال ان كان تصميمك به اضاءة ضعيفة فيمكنك بكل سهولة أن تقوم باضافتها.

تصميم المواقع :
كمستوى متقدم بعض الشيء يمكنك أن تقوم بتصميم المواقع الالكترونية عبر هذا البرنامج اللذي يقدم لك أيضا العديد من الادوات القوية في مجال تصميم و تطوير المواقع.

ما يمكنني أن أقوم به باستعمال برنامج الفوتوشوب ؟
ان كنت لا تريد قراءة الفقرات الموجودة في الأعلى ففي هذه الفقرة سأقدم لك ما يمكنك القيام به عبر برنامج الفوتوشوب, و اللتي هي كالآتي :
  • التعديل على الصور.
  • التصميم الغرافيكي Graphic design.
  •  Digital Painting ملصقات, اغلفة الكتب و الافلام الخ...
  •  تصميم المواقع.
  •  التعديل على الفيديوهات.





معلومات قيمة يجب أن تعرفها عن الفوتوشوب Reviewed by Set Korg on 12:54 م Rating: 5 برنامج أدوبي فوتوشوب هو البرنامج الأقوى لحد الآن في مجاله كون أنه يساعد المصممين و اصحاب التعديل على الصور في عملهم كثيرا, كون أنه يتوفر...

ليست هناك تعليقات: