الجميع يحلم بأن يحصل على هذا الهاتف.. تعرف على مواصفاته الخيالية Gearbest 11.11 - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

الجميع يحلم بأن يحصل على هذا الهاتف.. تعرف على مواصفاته الخيالية Gearbest 11.11

مرحبا متابعينا الأعزاء في هذه التدوينة الجديدة التي نعرض لكم فيها بعض المنتوجات الرائعة والمفيدة وذات المواصفات القوية ونشارك معكم أيضا كوبونات لهذه الأجهزة إن توفرنا عليها.



واليوم مع جهاز ومنتوج جدا ألا وهو هاتف ZTE AXON 7  صاحب المواصفات القوية جدا لأنه وبكل صراحة هاتف يحلم به الجميع بأن يحصل عليه والآن نمر إلى سرد مواصفات هذ الهاتف عليكم.



أول ما سنتكلم عنه و شاشة الهاتف حيث جائت بدقة 5,5 إنش في الطول و 2,5 إنش في العرض, كذلك يتوفر على معالج قوي من فئة Snapdragon 820 2.15GHz Quad Core  وهذا أول ما يميزه , يعمل بنظام الأندرويد 6,0 .



بالنسبة لمساحة الجهاز فهي كبيرة جدا وهذا مايميز الهاتف أيضا ويجعل عليه طلبا كبيرا من طرف الأشخاص حيث تصل مساحة تخزينه في الرام إلى 4 جيغا بايت أما مساحة تخزينه في الروم تصل إلى 64 جيغا بايت , وأيضا مساحة التخزين القصوى تصل إلى 128 جيغا بايت .



الكاميرا الخاصة بهذا الهاتف هي عالية الدقة والجودة وخصوصا الكاميرا الخلفية حيث تصل دقتها إلى 20,0 ميغا بيكسل بالإضافة إلى مصباح فلاش , أما الكاميرا الأمامية ديقتها تصل إلى 8,0 ميغا بيكسل وهي أيضا جيدة .

بالنسبة للخاصيات الأخرى سأدعوكم لتتعرفو عليها عبر الدخول إلى الرابط أسفل التدوينة وتصفح معلومات الجهاز أو المنتج.

رابط الجهاز : من هنا
الكوبون : zteaxon7
الجميع يحلم بأن يحصل على هذا الهاتف.. تعرف على مواصفاته الخيالية Gearbest 11.11 Reviewed by المعلومة ويب on 2:12 م Rating: 5 مرحبا متابعينا الأعزاء في هذه التدوينة الجديدة التي نعرض لكم فيها بعض المنتوجات الرائعة والمفيدة وذات المواصفات القوية ونشارك معكم أيضا كوب...

ليست هناك تعليقات: