أحصل على هذا الحامل الخرافي بمميزاته الرائعة والخيالية

0
مرحبا بالزوار الكرام في تدوينة جديدة أو مراجعة جديدة على مدونة قلعة الشروح .
سأشارك معكم منتوج  رائع جدا وهو عبارة عن حامل للمايكروفونات وهو موجود في موقع بانجود بثمن رخيص جدا وخصوصا أنه يتوفر على بعض المميزات التي ستتعرفون عليها معنا في هذه التدوينة إن شاء الله  فلا تذهبوا بعيدا.



كما نعرف على مواقع الشراء من الأنترنيت أنها تقدم عروضا وتخفيضات للكثير من المنتجات والأجهزة الرائعة الخاصة بها واليوم مع موقع بانجود سأشارك معكم جميع العيوب والمميزات الخاصة بحامل المايكروفونات والجميل في الأمر أنه بثمن رخيص نوعا ما.



بالنسبة للمنتج فيوجد فقط باللون الأسود مما يعطي رونقا وجمالا رائعا للمكان الذي سيكون فيه الحامل, هذا المنتج موجه خصوصا لأصحاب لمايكروفونات وأيضا للذين يعملون في مجال التعليق الصوتي لأنه يحبون كثيرا التسجيل في حالة وقوف لكن دون أن يمسكوا المايكروفون بأيديهم كي يعبرو أكثر ويعطوا مالديهم ..



كذلك ستجد أن هذا الحامل يستعمل كثيرا في الإذاعات التلفزيونية وأعني بذلك الأستديوهات الخاصة بهم وأيضا أستديوهات الراديو وغيرها..,  بالنسبة للصنع فهي مصنعة من المعدن والبلاستيك الدائم, وبالنسبة له فإنه يمكنك حمله لأي مكان تريد وفي أي زمان لأن وزنه خفيف جدا مما يجعلك مرتاحا في حمله.


يمكنك ضبط الزوايا والإرتفاع بالحامل وذلك على حسب رغبتك أنت لإظهار وإعطاء صوت مثالي جدا.

ما أعجبني في الحامل هو أنه يناسب جميع المايكروفونات سوا الصغيرة منها أو الكبيرة لأنه مصمم خصيصا لحمل المايكروفونات الثقيلة. الطول أو الإرتفاع الخاص بهذا الحامل هو 78 سنتمتر, أما العرض الخاص به هو 5.5 سنتمتر مما يجعله جيدا .
ثمن المنتج الآن هو 12.96 دولار وهو مناسب جدا مقارنة بمواصفاته التي ذكرناه في الأعلى . وفي حالة كنتم تريدون البحث عن حوامل أخرى غير هذا الحامل أدعوك للدخول إلى الرابط من هنا واختيار الحامل المناسب لك وكذلك يكون بثمن جيد ومناسب.


رابط الحامل : من هنا
رابط الموقع : Banggood


Powered by Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2018

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام