عروض Black Friday لموقع Gearbest عروض لفترة محدودة

0
كما عودنا موقع Gearbest الشهير كل سنة بتخفيضات رائعة ومغرية حيث في يوم بلاك فريدي تقوم المواقع الإلكترونية والمحلات التجرية بعمل عروض وخصومات كبيرة على سلعها كما تقدم هذه المواقع العديد من الهدايا والنقاط ومنتجات مجانية بهذه المناسبة.

عروض Black Friday لموقع Gearbest عروض لفترة محدودة



في موضوعنا لهذا اليوم سنتناول احد المنتجات الرائعة والتي بها اروع تخفيضات على الموقع الشهير Gearbest وهذا الاخير الذي يتميز بخدماته المتميزة من خلال عملاء جادين وفريق عمل ذو خبرة عالية في مجال التسويق عبر الأنترنيت و دعم فني 24/24 ساعة كل الأيام لتتمكن من الشراء والتبضع بكل إرتياحية، ويعتمد الموقع على حماية قوية وآمنة تمكنك من التسوق دون مشاكل.
كما ان مدونة قلعة الشروح تتعامل مع هذا الموقع منذ سنة 2015 كما يمكننا اقتناء لك اي منتوج على موقع Gearbest عن طريق خدمة شراء من الانترنت على رابط التالي : خدمة الشراء من الانترنت ودفع عن طريق البنك او وفاكاش أو ويسترن يونيون





في هده التدوينة اردت ان اشارك معكم احد المنتجات الرائعة وانا متيقن انها ستنال اعجابكم وخصوصا لمحبي التصوير والسفر والسباحة والتصللق الجبال , بحيث ساشارك معكم احد الكاميرات الرائعة وهي كاميرا رياضية وعالية الجودة ولكن الغريب انها لا تتعدى 15 دولار فقط مع مدة قصيرة في التوصيل لاي بلد في العالم. فبصراحة اعجبتني كثيرا فقلت لابد ان اشاركها معكم لانها فرصة لا تعوض . لكن العرض لفترة محدودة من الان إلى غاية 20/11/2017.



مميزات وموصفات الكاميرا

تقوم بتصوير بزاوية قدرها 155° درجة يعني يمكن ان تصوير المكان بأكمله
 مقاومة للماء
جودة الفيديو HD 1080 أليس هذا رائع بطبيعة الحال أكثر من رائع :)
 ويمكنك ايضا تصوير اليلي و ترى الفيديو بشكل واضح
كما يمكنك تصوير في أعماق البحر بعمق 30 متر.

عروض Black Friday لموقع Gearbest عروض لفترة محدودة


لمعرفة أكثر عن الكاميرا على رابط التالي : من هنا Quelima SQ12 Mini 1080P
Powered by Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2018

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام