أفضل محاكي أندرويد للأجهزة الضعيفة - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

أفضل محاكي أندرويد للأجهزة الضعيفة

الكثير من الاشخاص من يريدون برنامج محاكي للأندرويد على الكمبيوتر لتشغيل و تفعيل بعض التطبيقات التى لا تعمل على الكمبيوتر او حتى اذا كنت من عشاق الالعاب و تريد لعب لعبة معينة على الاندرويد .  مثال على ذلك  برنامج BlueStacks  الذي سيق و تحدثنا عنه لكن هناك برنامج اخر تم صدوره منذُ شهور قليلة يقوم بنفس المهمة ولكن من خلال تجربتي الشخصية فهو يتميز بكفائة عالية جداً ، وبتصميم اعجبني في الحقيقة، وهو برنامج Droid4X محاكي الاندرويد الجديد علي الكمبيوتركما أنه مجاني تماماً ولا يحتاج الي مواصفات جهاز متطورة للغاية ويستحق أن تقوم بتجربته.


مميزات برنامج Droid4x
ان برنامج Droid4x المحاكي الاندرويد على الكمبيوتر مميز على باقى البرامج الاخرى  و ما يميز البرنامج انه خفيف فى الحجم سريع جداً  و عند فتح البرنامج  يعمل على جميع الاجهزة الضعيفة بكفائة عالية بجانب انه يمكنك انشاء اختصار من برنامج Droid4x من لوحة المفاتيح او الكيبورد  يوجد به عدد من الخيارات الممتعة يمكنك مشاركة موقعك عليه و ايضاً قص شاشة اللعب او اخذ صورة من الشاشة
تحميل وتثبيت البرنامج:
رابط تحميل برنامج Droid4X


بعد الإنتهاء من تنزيل وتثبت البرنامج على جهازك ستظهر لديك واجهة البرنامج وهي شبيهة بجهاز الأندرويد حيث تحتوي علي الإعدادت ويمكنك ضبط إعدادت لوحة المفاتيح لإستخدامها في لعب الألعاب بكل سهولة .
والأن كل ماعليك فعله هو إختيار أي لعبة أو تطبيق ترغب بها والبدء في تحميلها وتشغيلها علي البرنامج مباشرةً تماما كأنك تستخدم أي جهاز أندرويد أخر.
أفضل محاكي أندرويد للأجهزة الضعيفة Reviewed by mouad elazouzi on 5:04 م Rating: 5 الكثير من الاشخاص من يريدون برنامج محاكي للأندرويد على الكمبيوتر لتشغيل و تفعيل بعض التطبيقات التى لا تعمل على الكمبيوتر او حتى اذا كنت من ...

ليست هناك تعليقات: