أغلى 3 تطبيقات جوجل بلاي لن تصدق الدور الذي تقوم به

0
هل تعلم عزيز المتابع أن هناك تطبيقات على متجر تطبيقات أندرويد يبلغ ثمنها مئات الدولارات؟ قد تتساءل ما الذي تفعله هذه التطبيقات حتى تكون بمثل هذا المبلغ وهل فعلا تستحقه، تعرف معنا في هذه التدوينة على أغلى التطبيقات الخاصة بنظام أندرويد و المهام التي تقوم بها :



تطبيق Amethyst :



هو عبارة عن تطبيق يبلغ ثمنه 400 دولار أي حوالي 4000 درهم مغربي ، ما الذي يفعله هذا التطبيق كي يستحق هذا المبلغ؟ حسنا إنه لا يفعل أي شيء فقط يضع صورة جوهرة على خلفية الهاتف لتظهر للناس بأنك ثري ومعك المال لتشتري التطبيق.

تطبيق Got cash


تطبيق Got cash هو المثال الحي على الكسل، فالتطبيق الذي يباع على التجر بسعر 200 دولار لا يقوم بأي شيء على الإطلاق، وتلاحظ أن تصميم اللوجو رديء، التطبيق بالفعل لا يفعل أي شيء حتى أنه لا توجد صور للتطبيق على المتجر!

تطبيق Most Expensive App :



كما هو واضح من العنوان التطبيق من أغلى التطبيقات الموجودة على المتجر حيث يبلغ ثمنه 146 دولار، وكبقية التطبيقات التي تصنف بأنها الأغلى فهذا التطبيق لا يفعل شيء مفيد نهائيًا، حتى أن مطوري التطبيق وضعوا صورة على صفحة التطبيق تقول " أهلا بكم في أغلى تطبيق، لن ترى هذه الرسالة إلا على صفحة التطبيق، لأنه غالي لدرجة أن لن يشتريه أحد".

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2017

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام