تعرف على هذا التطبيق الذي سيساعدك على التخلص من الوزن الزائد - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

تعرف على هذا التطبيق الذي سيساعدك على التخلص من الوزن الزائد

هل تعاني من الوزن الزائد ولا تستطيع التخلص منه بسهولة؟ حسنا، المشكلة هي في عدم وجود موجه ومرشد يتابع يومياتك من أجل التأكد من التزامك بالحمية والريجيم الصحيح والكفيل بانهاء ازمة البدانة  التي تعتبر ظاهرة متفشية في غالبية الدول العربية.


فتطبيق "Noom Coach" سيكون الحل السحري والامثل لتغيير حياتك وقلب الموازين رأسا على عقب، بناء على تجارب شخصية كثيرة منها اشخاص من الجنسية السعودية والذين تحدوا انفسهم بواسطة هذا التطبيق البديل للمدرب ولاطباء التغذية.

ويتيح لك تسجيل خطة فقدان الوزن الخاصة بك بسهولة مع إضافة نظامك الغذائي والرياضي، ليسهل لك عملية متابعة هذه الخطة ورصد مدى التقدم الذي نجحت في الوصول إليه، ورصد إخفاقاتك إذا أهملت في أداء خطتك.

وتستطيع التواصل مع التطبيق لتعلمه بكمية الوجبات الغذائية وكيفية التخفيف منها، عدا عن انه يرشدك عن الحمية التي يجب التقيد بها مقترحا وجبات يومية يجب الالتزام بها واعلامه بها في اخر كل يوم.

ويشار الى ان هذا التطبيق يقوم بانذارك في حال المخالفة ويذكرك بمواعيد الطعام الذي اقترحه عليك عدا عن اعلامك بموعد شرب المياه والسوائل.... فماذا تريد اكثر من ذلك، قم بتحميل هذا التطبيق المجاني عبر الضغط هنا.
تعرف على هذا التطبيق الذي سيساعدك على التخلص من الوزن الزائد Reviewed by mouad elazouzi on 7:40 م Rating: 5 هل تعاني من الوزن الزائد ولا تستطيع التخلص منه بسهولة؟ حسنا، المشكلة هي في عدم وجود موجه ومرشد يتابع يومياتك من أجل التأكد من التزامك بالحم...

ليست هناك تعليقات: