تعرف على هذه الخاصية التي تسمح لك بتصفح جوجل كروم بشكل أكثر أمانا - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

تعرف على هذه الخاصية التي تسمح لك بتصفح جوجل كروم بشكل أكثر أمانا

إذا كنت تستعمل هاتفك الذكي لتصفح المواقع من خلال جوجل كروم، فهناك إحتمال كبير بأنك يوما ما إنخدعت و دخلت لمواقع ضارة و التي قد تكون مليئة بالبرمجياث الخبيثة، و هذه المشكلة لن تكون بها أضرار كبيرة بالنسبة لمستعملي الحاسوب، حيث أن جوجل كروم في نسخته المكتبية مجهز مند فترة طويلة على التصفح الامن، فما هو التصفح الامن ؟ و كيف يمكنك الإستفادة منه على هاتفك ؟


التصفح الآمن هو اداة أو ميزة يمكنك من خلالها حماية النظام الخاص بك من البرمجيات الضارة و التي قد تحتويها بعض المواقع، أما بخصوص كيفية الإستفادة منه في هاتفك فالطريقة بسيطة و لن تكلفك إلى نقرة زر، حيث ما عليك سوى الولوج إلى متصفح جوجل كروم بجهازك كأول خطوة، بعد ذلك قم بالنقر على 3 النقاط بالأعلى (في الجانب)
الان توجه إلى إعدادات "Settings"، ثم نحو "Advanced" و بالضبط إلى "Privacy".
و في الأخير توجه إلى خانة "Safe Browsing" و قم بتفعيلها إذا كانت غير ذلك.
هذا كل ما في الأمر، و كما رأيت فالطريقة سهلة جدا و قد تجنبك العديد من المشاكل و بنقرة زر، في حين نجد الكثير من الأشخاص يتجاهلون مثل هاته الأشياء المفيدة.
تعرف على هذه الخاصية التي تسمح لك بتصفح جوجل كروم بشكل أكثر أمانا Reviewed by mouad elazouzi on 7:07 م Rating: 5 إذا كنت تستعمل هاتفك الذكي لتصفح المواقع من خلال جوجل كروم، فهناك إحتمال كبير بأنك يوما ما إنخدعت و دخلت لمواقع ضارة و التي قد تكون مليئة ب...

ليست هناك تعليقات: