اليك 4 طرق لتتجاوز قفل الأندرويد بدون مشاكل

0
يمكن لأي شخص أن ينسى الباسوورد أو الرمز الذي يقفل به هاتفه في أي لحضة, لذلك توجب عليك تعلم طرق فتحه منا ماهو معقد, أي أن تكون محترف في الأندرويد, لكن اليوم سنقوم بشرح طرق سهلة يمكن لأي شخص أن يعملها.


الطريقة الأولى: الإتصال بهاتفك من هاتف أخر.
هذه الطريقة لا تعمل إلا اذا كان هاتفك يحمل بطاقة SIM. بعد أن تجري المكالمة يمكنك الوصول الى الاعدادات, وتغيير رمز القفل أو الباسوورد, وللإشارة فهناك بعض نسخ الأندرويد التي لا تدعم هذه الخاصية التي يمكن اعتباراها ثغرة أمنية.
الطريقة الثانية: استعمال حساب غوغل
اذا قمت بإدخال الرمز أو الباسوورد عدة مرات ولم يفتح, فإن الجهاز سيقترح عليك استخدام حسابك في غوغل لفتح الجهاز, يكفي أن تدخل البريد الإلكتروني وكلمة السر لكي تذهب مباشرة الى الاعدادات حتى تغير أو تزيل الباسوورد أو رمزالقفل, للأسف هذه الطريقة لاتعمل الا اذا كان هاتفك متصل بالانترنت سواء أكان وايفاي أو 3G.
الطريقة الثالثة: الدخول بواسطة كود PIN أو سؤال الأمان
من بين الخيارات المطروحة أيضا هي سؤال الأمان, فعندما تقوم بعدة محاولات لفتح الجهاز يقترح علكيك الهاتف طريقتين, فتح الجهاز بواسطة حسابك في غوغل "الطريقة الثانية", أو الاجابة على سؤال الأمان الذي حددته مسبقا عند انشائك لرمز القفل أو كلمة السر, ويمكنك أيضا ادخال كود PIN للدخول الى اعدادات الهاتف, وهذه الطريقة لا تعمل على كل نسخ الأندرويد.
الطريقة الرابعة: استعادة وضع المصنع
هناك من لم تعمل معه الطرق السابقة التي قمنا بشرحا, ستحتاج الى اعادة وضع المصنع, للأسف ستفقد كل الملفات والبرامج والألعاب, لكن هذه الطريقة مجدية وتعمل على كل النسخ, الطريقة تختلف من جهاز لأخر, لكن يمكنك تجربة الضغط على زر الطاقة وزر زيادة الصوت, وفي بعض الأجهزة تحتاج أيضا للضغط على زر HOME.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2018

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام