تعرف على أفضل 4 شركات للتسويق بالعمولة على الاطلاق

0
مما لا شك فيه أن التسويق بالعمولة يعتبر من أسهل الطرق للربح من الأنترنت اد يحقق في هدا المجال بعض العرب الالاف الدولارت شهريا و دلك من خلال التعامل مع مختلف شركات التسويق بالعمولة و التي سوف أشاركها معك في هده التدوينة.


1-شركة Commission Junction:


من أعرق و أفضل شركات التسويق بالعمولة في العالم و بالتأكيد قد تكون سمعت عنها ,فالأخيرة تحتوى على عديد المنتوجات لمختلف الشركات في العالم و يمكنك اختيار المنتوج الملائم لك لتسويقه بكل سهولة طبعا تختلف نسبة الأرباح من منتوج الى الأخر .التسجيل في شركة cj سهل جدا فقط عليك التوفر على موقع الكتروني و سوف يتم قبولك بسرعة ..

2-شركة ShareASale:


شركة قادمة بقوة في مجال التسويق العمولة استطاعت أن تفرض نفسها بين العمالقة في وقت وجير ,شركة ShareASale تحتوى هي الأخرى على عديد المنتوجات و في مختلف المجالات لشركات متعددة ,التسجيل في الشركة سهل و بسيط  لكن عليك فقط التوفر على موقع الكتروني و سوف يتم قبولك بسرعة.

3-شركة ClickBank:


من أشهر شركات السويق بالعمولة تحتوى على عديد المنتوجات الرقمية في مختلف المجالات ,و تصل في بعض الأحيان نسبة الأرباح في كل عملية بيع الى حوالى 75 في المئة .التسجيل في هده الشركة أكثر من سهل و لا يستغرق سوى بعض الدقائق و أنصحك بمتابعة دورة الربح من كليك بانك للتعرف على مميزات هده المنصة.

4–شركة Amazon :


شركة معروفة جدا في العالم و تلقب بأب التجارة الالكترونية تحتوى على عديد المنتوجات الرقمية و العينية أيضا و في مختلف المجالات ,ما يعاب على هده الشركة قلة نسبة الأرباح التي لا تتجاوز في الغالب 20 في المئة لكن سمعتها الكبيرة جعلت الكثيرين يحققون مبالغ مالية كبيرة .التسجيل في الشركة سهل و بسيط .
Powered by Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2018

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام