احذر: 6 تطبيقات تتجسس عليك ستصدم عند معرفتها

0
يقوم العديد من مستخدمي الهواتف الذكية بتحميل العديد من التطبيقات لاسيما المشهورة والتي لا يمكن ان نعتقد خبثها الذي يدفعها الى مراقبة بياناتنا وكل ما نقوم به عبر الهاتف.. ولذلك سوف نقدم لكم هذه التطبيقات التي تضع قناع البراءة وهي تخفي الكثير والكثير من الدهاء...


بداية، نقدم لك تطبيق "فيسبوك ماسنجر".. لا تستغرب، فقد اكد احد الخبراء العامليين ان هذا التطبيق يحمل مجموعة كبيرة من الشيفرات والرموز التي تتجسس على بياناتك.

ولتطبيق "فايبر" حصته من هذه القائمة فهو يعمل لمصلحة المخابرات الاسرائيلية، حيث لديه القدرة على الوصول الى جميع الأسماء والرسائل وسجلات الجوالات، عدا عن تسجيل الصوت والتقاط الصور.

كما ان لتطبيق "Data backup" الذي يحفظ ملفاتك في مكان واحد غياته الخبيثة وهي التجسس عما تزوده به بسهولة مطلقة لا يمكن تصورها.

ولا تستهين بالألعاب التي تأتي برسومات جاذبة، حيث ان لعبة  "Angry birds"  الشهيرة هي اداة لوكالة الأمن القومي الأميركية التي تتجسس على بيانات ومعلومات المستخدمين من خلالها. بالاضافة الى لعبة "Happy Fish" التي يمكنها تحديد موقع المستخدم بدقة فائقة والوصول الى الصور وقراءة الرسائل النصية الخاصة بك.

وفي الحقيقة، كل ما تقدم لن يصدمك بقدر تطبيق "Flashlight+LED" الذي يعطيك الضوء والنور في الظلام، فهو يتجسس عليك ويسجل جميع المعلومات الشخصية الخاصة بك.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2018

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام