أحصل الآن على باك لينك قوي لموقعك مجانا

0
تحسين ترتيب موقعك بين ملايين المواقع الموجودة الآن على شبكة الانترنت قد يعتبر أمراً شاقّاً وخاصّة في ظل المنافسة الكبيرة بين المواقع وتنوّع أساليب تطوير المواقع، وتعتبر الراوبط الخلفيّة – باك لينك Backlinks- أحد أهم الأساليب التي تساعد في دفع ترتيب موقع ما بين المواقع الأخرى في نتائج البحث في محرّكات البحث المختلفة والتي يعدّ أشهرها محرّك البحث جوجل.


الطريقة تعتمد بشكل كبير على نشر راوبط لموقعك ضمن مواقع عديدة ومختلفة مما يضمن لك الحصول على العديد من الراوبط الخلفية “باك لينك” و لكن احدر من النشر العشوائي اد ليست جميع المواقع التي ستنشر ضمنها مفيدة في هذا الأمر لدي عليك الانتقاء لتجنب عقاب جوجل.

أفضل الموقع التي تساعد في الحصول على باك لينك قوي؟
كما ذكرت سابقاَ فتحسين ترتيب موقعك وسمعته في محرّكات البحث يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالمواقع التي تنشر ضمنها لذلك إليك مجموعة من أشهر المواقع التي ستساعدك في الحصول على باك لينك قوي لموقعك:
موقع Reddit 
يعتبر موقع Reddit من أشهر المواقع التي يجب عليك زياراتها يوميّاً، فهو عبارة عن موقع به أقسام عديدة تدعى ” بالمجتمعات ” وهي مختلفّة ومتنوعّة المواضيع، منها ما هو علمي وآخر تقني والثالث للهواتف الذكية والعديد العديد من الأقسام التي بالتأكيد ستجد ضمنها ما يناسب محتوى موقعك لتنشر ضمنه.
موقع Storify 
يقدّم موقع Storify إمكانية مشاركة المحتوى من خلال عبارات قصيرة مع واجهة تدوين متطوّرة، حيث يهدف الموقع إلى تقديم المحتوى بشكل شيّق مع إمكانية مشاركته بشكل كبير ويدعم الموقع المحتوى باللغة العربية أو الإنكليزية وإن كان المحتوى الذي تنشره مميّزا فسيتم نشره على الصفحة الرئيسية مما يضمن لك عدد زيارات عالٍ بالإضافة لحصولك على باك لينك في نفس الوقت.
موقع Instapaper 
إن كنت تسعى لاستهداف أجهزة الهاتف في تحسين نتائج البحث عن موقعك فيعتبر هذا الموقع أفضل الحلول لهذه الأهداف حيث يركّز الموقع بشكل كبير على عمليّات البحث التي تأتي من الأجهزة المحمولة سواء التي تعمل بنظام أندرويد أو أي أو إس وحتى نظام ويندوز فون.
موقع Blogmarks 
من أشهر المواقع الخاصّة بأرشفة المقالات والذي تم إنشاؤه منذ العام 2003 حيث يساعد الموقع في نشر روابط لموقعك بشكل مجّاني فكل ما تحتاجه للبدء بالنشر ضمنه هو التسجيل في الموقع لتحصل على روابط خلفية باك لينك لموقعك مباشرة.
Powered by Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2018

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام