أفضل 4 برامج لعمل مونتاج للصوت على حاسوبك - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

أفضل 4 برامج لعمل مونتاج للصوت على حاسوبك

للحصول على مادة صوتية رفيعة الجودة و خالية من الضوضاء و التشويش، أو لعمل ميكساج فاخر و إضافة مؤثرات صوتية متميزة. سنحتاج إلى محرر صوت عملاق، كما أننا نفضل أن يكون سهل الأستخدام أيضا. في هذا الموضوع سنقدم قائمة من أفضل 4 برامج لتحرير الصوتيات على الكمبيوتر. و عليك أنت اختيار أي منها يناسبك وفقا لحاجتك.


برنامج مفتوح المصدر و مجاني لتحرير وتسجيل الصوت. متوفر لنظام تشغيل ويندوز، لينكس وماك.  يدعم تنسيقات الملفات المختلفة مثل MP3، OGG، AIFF، WAV والكثير غيرها. أيضا يدعم تسجيل الصوت الحي، ويتوفر على أدوات تعديل الصوت وأدوات إزالة الضوضاء. إذا كنت تبحث عن برنامج مجاني فهذا يعتبر الخيار الأفضل بالنسبة لك. إضافة إلى الواجهة البسيطة وسهلة الاستخدام وعديد الأدوات التي يتوفر عليها. كما أنه مفيد للمبتدئين.


مثل Audacity، هذا البرنامج متاح لمنصات متعددة (ويندوز، لينكس وماك). يوفر عدد ضخم من  الميزات الرائعة، فهو أداة عظيمة لتحرير الصوتيات. يمكنك الحصول على معاينة عند إضلفة أي تأثير و هذا من شأنه أن يساعد على تسريع العمل الخاص بك ، كما أنه برنامج دقيق للغاية يجعل من السهل تطبيق نفس التأثير على أقسام متعددة من الملف. يتميز أيضا بواجهة بسيطة و ممتعة و وزن خفيف.


هو برنامج منتج من طرف شركة أدوبي مصمم لنضام تشغيل ويندوز و الماك. يعتبر محرر صوتيات قوي للغاية مع واجهة واضحة. و يوفر تقطيع و تحسين الصوت و كذلك التعديل و إضافة مختلف المؤثرات الصوتية. يتميز بدعمه لجميع صيغ الصوت و إخراجه في أي صيغة أخرى. مع هذا البرنامج يمكنك تحرير ملفاتك الصوتية في غضون دقائق قليلة. وبالتالي، هو محل استخدام واسع من طرف مهندسي الصوت المحترفين.


4/-برنامج Avid Pro Tools :
 برامج آخر ذو شعبية كبيرة مصمم للويندوز و الماك. يتم استخدامه من قبل الموسيقيين المحترفين لإنتاج تأثيرات الآلات الموسيقية المختلفة والتعديل على الأصوات. يوفر العديد من الأصوات المدمجة، لديه دعم ممتاز، ونظام DJ وهو سهل الاستخدام.




أفضل 4 برامج لعمل مونتاج للصوت على حاسوبك Reviewed by mouad elazouzi on 3:22 م Rating: 5 للحصول على مادة صوتية رفيعة الجودة و خالية من الضوضاء و التشويش، أو لعمل ميكساج فاخر و إضافة مؤثرات صوتية متميزة. سنحتاج إلى محرر صوت عملاق...

ليست هناك تعليقات: