تجربة رعب VR في الاستوديو | كدت اصاب بالجنون

0
الواقع الافتراضي هي تكنولوجيا تقوم باستخدام البرمجيات، لتوليد صور وأصوات وأحاسيس مشابهة للحقيقة، عالية الجودة ثلاثى الابعاد 3D، فتستطيع التجوّل والنظر ضمن عالم متكامل بكافة الاتجاهات والأبعاد.
في هذا الفيديو وضعت نظارات VR من تطوير شركة (HTC) و (Valve)، تملك النظارة شاشة (OLed) بدقة (2160x1200) أي (UHD, 4K)، بالطبع هي مقسومة في المنتصف لتعطي دقة (1080x1200) لكل عين، بزاوية رؤية اسميّة 110 درجة.
تتم مراقبة تحركاتك عن طريق قاعدتين يتم تثبيتهما في الغرفة تقومان ببث أشعة تحت حمراء (IR) لتعقب حركة الحساس الموجود في النظارة.

تجربة رعب VR في الاستوديو

بصراحه أحبيت ان اشارككم تجربتي الشخصية بعد تجربتي لنظارة الواقع الافتراضي فاعليك أن تتوقع اثارة وتشويق غير محدود، يمكن أن تكون بين لوحوش الزومبي أو في معركة قتالية تختبر فيها أجواء مختلفة تدفعك الى الحركة السريعة في أرجاء الغرفة.

أنا شخصيا أستمتعة بهذه التجربة حيث تنقلك هذه النظارة إلى داخل اللعبة وتجعلك ترى عالم اللعبة بصورة ثلاثية الأبعاد وبجودة عالية الدقة.
ومن شدة روعتها انها تدخلك في قلب الحدث وكأنها حقيقه أحسست في ذلك اللحظة كا ممثل في فيلم الرعب كما سمعتم الأصوات والمؤثرات تعمل بشكل جنوني.




Powered by Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2018

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام