عاجل : تم اختراق موقع يوتيوب الشهير ... - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

عاجل : تم اختراق موقع يوتيوب الشهير ...

تعرض الموقع الشهير Youtube صباح اليوم لهجمة من قبل بعض القراصنة و كان نصيب مغني الـ POP المدعو Justin Bieber و صاحب أغنية despacito و أغنية hello و العديد من الأغاني الشهيرة الأكثر تضررا من هذه الهجمات حيث كانت  أغلب هاته الفيديوهات على واجهة الموقع .


و تم تنفيد الاختراق عن طريق ثغرات HTML Injections تستهدف التعليقات الملحقة للفيديو و يعتقد أنه يمكن استغلال هذه الثغرة لتنفيذ هجمات XSS أيضا.

و قد كشفت منتديات 4Chan أن بعض أعضائها  هم المسؤولون عن اكتشاف هذه الثغرة و استغلالها لنشر رسائل معينة على موقع Youtube نفسه أو توجيه المتصفح أوتوماتيكيا نحو مواقع أخرى كمواقع الهكرز و الإباحية.

كما صرحت Google بعلمها بالثغرة، و عملت على تعطيل التعليقات لعدة ساعات قبل أن تصلح الثغرة في ما يقارب الساعتين، كما أكدت أنها ستستمر في دراسة مصدر الثغرات لتجنب مثل هذه الاختراقات في المستقبل.
عاجل : تم اختراق موقع يوتيوب الشهير ... Reviewed by mouad elazouzi on 1:45 م Rating: 5 تعرض الموقع الشهير Youtube صباح اليوم لهجمة من قبل بعض القراصنة و كان نصيب مغني الـ POP المدعو Justin Bieber و صاحب أغنية despacito و أغنية...

ليست هناك تعليقات: