أفضل موقعين لمعرفة كود لون أي صورة - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

أفضل موقعين لمعرفة كود لون أي صورة

كود اللون هو كود صغيريبدأ يعلامة -#- وبعده بعض الحروف و الأرقام كل لون ولديه كود خاص به وهذه الألوان تكون الصوة و المصممين يريدون معرفة أكواد الوان الصور التي تعجبهم اليوم سور نستعرض لكم موقعين رائعين لمعرفة كود لون أي صورة .

1-موقع imagecolorpicker : 

هذا الموقع أفضل موقع لمعرفة كود لون أي صورة بعد الدخول اليه نقوم بإختيار الصورة التي تريد معرفتة لونها بعد ضهور الصورة في الأعلى حرك بالفأرة و ابحث عن اللون الذي تريد معرفة كوده  في الصورة عندما تقوم بالتحريك سوف تتغير الأكودا تلقائيا على حسب اللون, ثم أنسخ كود اللون الذي تحتاجه .

أفضل موقعين لمعرفة كود لون أي صورة
أفضل موقعين لمعرفة كود لون أي صورة 

-موقع imagecolorpicker

2-موقع Colors From Image :

نفس الشيئ بالنسبة لهذا الموقع نقوم بالدخول اليه بعدها نضغط على upload file أي تحميل صورة بعد التحميل سوف تضهر الصورة في الجانب الأيسر في الموقع ثم تبدأ بالتحريك بالفأرة للبحث عن اللون الذي تريد كوده بعد ايحاد اللون كل ما عليك فعله هو نسخ الكود الخاص به .

أفضل موقعين لمعرفة كود لون أي صورة
أفضل موقعين لمعرفة كود لون أي صورة 

- موقع Colors From Image

ملاحضة :

 إن لم تكن لديك الصورة المطلوبة في حاسوبك والصورة تكون موجودة في الأنترنيت , كل ما عليك فعله هو نسخ رابطها و لصقه اما في موقع imagecolorpicker أو Colors From Image نفس الشيئ وبعدها سوف تضهر معك الصورة و طبق نفس الخطوات المذكورة في الأعلى .
أفضل موقعين لمعرفة كود لون أي صورة Reviewed by الاتحاد التقني - elitihad etikny on 3:27 م Rating: 5 كود اللون هو كود صغيريبدأ يعلامة -#- وبعده بعض الحروف و الأرقام كل لون ولديه كود خاص به وهذه الألوان تكون الصوة و المصممين يريدون معرفة أكو...

ليست هناك تعليقات: