الماك بوك برو الجديد بمواصفات رائعة

0





قبل أيام عقدت الشركة العالمية ابل مأتمر لتكشف فيه عن الجهاز الجديد ماك بوك برو وقد جاء هادا الجهاز مطورا في تصميمه كما جاء بعدة تحسينات مميزة.
و قد تحدث تيم كوكملخصا أبرزما جاء به في المؤتمر الأخير الشهر الماضي لما أطلقت هواتف آيفون الجديدة. و من أهم المزايا التي تحدث عنها وضعية التصوير البورتريه التي قد وصلت في آخر تحديث iOS 10 و يستخدم هدا التحديث الأن اكثر من 60% من مستخدمي الآيفون .

تطبيق تلفاز آبل

و تحدث بعدها عن تقدم عدد التطبيقات التي أصبحت داعمة لتلفاز آبل حيث أصبح الان أكثر من 8000 تطبيق يشتغل على تلك الشاشات الكبيرة. وكشف على أن العبة الشهيرة ماين كرافت يمكن لعبها على تلفاز ابل ابتداءا من العام القادم.
كما اتت خبر سار و هو انه 1600برنامج مختص بالفيديو سيكون على المنصة الرائعة ابل. بالاضافة الى أن التويتر استعرضت دعم البث المباشر من تطبيقها للتلفاز و  عرض تغريدات لها علاقة بالبرامج و المزيد... .
وقد تم اعلان اطلاق التطبيق الجديد TV الوجهة الأولى لكل من اقتنا تلفاز ابل حيث يعرض كل المسلسلات والأفلام كما يعرض بث التطبيقات المباشر من اخبارية و غيرها في مكان واحد! . و التطبيق يدعم جهازي الابل الأيفون و الايباد.
و تطبيق tv متاح ابتداءا من ديسمبر في الولايات المتحدة ثم سينتشر بالتدريج في باقي الدول المختلفة على شكل تحديث لنظام التشغيلها .






و ستكون النسخة الرخيصة من ماك بوك برو متوفرة بمواصفات 13 بوصة بدون احتواء الشاشة الشريطية  بذاكرة تخزين داخلية 256 غيغابايت و ذاكرة مؤقتة 8 غيغابايت.



أما الأسعار فالنسخة الرخيصة 13 بوصة ستكون متوفرة بدا من 1499دولار
و ماك بوك برو 13 بوصة مع الشاشته الشريطية وحساس البصمات وتخزين داخلي 256 غيغابايت وذاكرة مؤقتة 8 غيغابايت متوفرة ابتداءا من 1799 دولار
أما ماك بوك برو 15 بوصة و الشاشة الشريطية وحساس البصمات مع ذاكرة داخلية 256 غيغابايت وذاكرة مؤقتة 16 غيغابايت وبطاقة إظهار منفصلة ستكون بسعر ابتداءا من 2399 دولار
Powered by Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2018

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام