3 العاب أندرويد تزيد من ذكائك وتنمي عقلك - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

3 العاب أندرويد تزيد من ذكائك وتنمي عقلك

كل يوم ترفع الآلاف من الالعاب الى متجر جوجل بلاي في شتى المجالات ومنها الجيدة ومنها الغير جيدة ومدونة قلعة الشروح تسعى لجلب أفضل التطبيقات المفيدة والمسلية  لكم .
3 العاب أندرويد تزيد من ذكائك وتنمي عقلك
3 العاب أندرويد تزيد من ذكائك وتنمي عقلك
اليوم جلبنا لكم ثلاث العاب مفيدة ومسلية في نفس الوقت  سوف تساعدك على تنمية ذكائك وتزيد قدرتك على التركيز سواء في العمل أو الدراسة أو في مجالات اخرى :
1-لعبة World of Goo‏ :
 لعبة رائعة ومسلية جدا وهي عبارة عن لعبة ألغاز فكرتها أنك تقوم بمحاولة بناء جسر بأقل عدد من الأشياء المستخدمة في بنائه وتحتوي اللعبة على الكثير من المراحل وكلما تقدمت في اللبعة زادت صعوبتها اللعبة صعبة جدا وتحتاج منك الى التفكير .
2- لعبة The Room‏ :
 هذه اللعبة من أفضل الألعاب التي تساعدك على تنمية عقلك  هي أيضا لعبة ألغاز لكن حيث أن اللعبة سوف تعطيك دليل صغير وأنت يجب عليك حل ذلك اللغز اللعبة تحتوي على جرافيك عالي تستطيع تحميلها من متجر جوجل بلاي مجانا حصلت هذه اللعبة على أكثر من 1,000,000 تحميل كما أن تقييمها جيد جدا 4,8 من 5 .
3- لعبة Atlantis: Pearls of the Deep‏ :
 هذه اللعبة أيضا تعد من أفضل الألعاب التي تزيد قدرك على التركيز حيث أغلب من جرب هذه  اللعبة لاحظ أن نسبة تركيزه قد زاد فكرتها أن تقوم تجميع ثلاث كرات من نفس النوع ثم سوف تختفي الكرات التي قمت بجمعها وتكون العملية سهلة حين تبدأ ثم تبدأ بالصعوبة وأنت يجب عليك أن تركز جيدا ومع مرور الوقت سوف لاحظ أنك أصبحت تركز جيدا .
3 العاب أندرويد تزيد من ذكائك وتنمي عقلك Reviewed by الاتحاد التقني - elitihad etikny on 11:57 م Rating: 5 كل يوم ترفع الآلاف من الالعاب الى متجر جوجل بلاي في شتى المجالات ومنها الجيدة ومنها الغير جيدة ومدونة قلعة الشروح تسعى لجلب أفضل التطبيقات ...

ليست هناك تعليقات: