أفضل 3 العاب أندرويد للأجهزة الضعيفة وبجرافيك عالي - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

أفضل 3 العاب أندرويد للأجهزة الضعيفة وبجرافيك عالي

اذا كنت من عشاق الألعاب موقع قلعة الشروح يقوم بجلب لكم أفضل الألعاب سواء على الحاسوب أو الهاتف فاليوم خصصنا هذه التدوينة للذين لديهم أجهزة ضعيفة ويبحثون عن العاب أندرويد رائعة ومشوقة وبجرافيك عالي  فأغلب الألعاب التي تحتوي على جرافيك عالي تجدها لا تشتغل على الأجهزة الضعيفة لكن بحثنا لكم عن العاب تحتوي على جرافيك خرافي وتشتغل على الأجهزة الضعفة  .
أفضل 3 العاب اندرويد للأجهزة وبجرافيك عالي
أفضل 3 العاب اندرويد للأجهزة وبجرافيك عالي 
1-لعبة  DEAD PLAGUE: Zombie Outbreak : 
هذه اللعبة يا أصدقائي تحتوي على جرافيك خرافي كما أن حجمها صغير جدا 17MB لا ينصح بتحميلها اذا كان عمرك أقل من 12 سنة قصة هذه اللعبة أنه يتسرب فيروس خطير في أحد الغابات الاستوائية وكل من يصيبه هذا الفيروس يحول الى وحش زومبي وأنت تنخرط في منضمة طبية ومهمتك جمع الحمض النووي وإعطائه للأطباء الذين يعملون على إيجاد ترياق للوباء.
2-لعبة Crashland heroes : 
ينصح بهذه اللعبة للأجهزة الضعيفة حيث أن هذه اللعبة حجمها فقط 98MB قد يبدو لك هذا الحجم كبير لكن لعبها سوف تكتشف أنه هذا الحجم صغير جدا نضرا للجرافي العالي الذي تحتويه فهذه اللعبة فكرها أنك تحاول جمع القطع النقدية وسوف تضهر في طريقك مجموعة من العقبات من الوحوش وغيرها وسوف تجد أيضا حيوانات اليفة تحاول مساعدتك .
3- لعبة Car Driving Academy 2018 3D‏ : 
هذه اللعبة جديدة وهي لعبة لعشاق العاب السيارات فهي لعبة لتعليمك السياقة تضم العديد من المراحل وكل مرحلة أصعب من المرحلة التي قبلها كما أنها تحتوي على عدد من السيارات الرائعة .
اللعبة مجانية تستطيع تحميلها من متجر جوجل بلاي تحتوي على جرافيك خرافي جدا سوف تجعلك تحس وكأنك تقود سيارة جقيقية .
أفضل 3 العاب أندرويد للأجهزة الضعيفة وبجرافيك عالي Reviewed by الاتحاد التقني - elitihad etikny on 7:52 م Rating: 5 اذا كنت من عشاق الألعاب موقع قلعة الشروح يقوم بجلب لكم أفضل الألعاب سواء على الحاسوب أو الهاتف فاليوم خصصنا هذه التدوينة للذين لديهم أجهزة ...

ليست هناك تعليقات: