أفضل تطبيق لقرائة القرآن الكريم بدون أنترنيت - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

أفضل تطبيق لقرائة القرآن الكريم بدون أنترنيت

هل مللت من البحث عن تطبيقات لقرائة القرأن الكريم ولم تجد تطبيق يشتغل بدون أنترنيت أو وجدت لكن لا يحتوي على المصحف كامل ,اليوم جلبت لكم تطبيق رائع يوفر لكم القرآن الكريم كاملا سوف نستعرض واياكم التطبيق و بعض ميزاته .
أفضل تطبيق لقرائة القرآن الكريم بدون أنترنيت
أفضل تطبيق لقرائة القرآن الكريم بدون أنترنيت

التطبيق اسمه آية تستطيع تحميله من متجر جوجل بلاي أو من الرابط الذي هو في اسفل هذه التدوينة حصل هذا التطبيق على أكثر من مليون تحميله كما أن تقييمه جيد 4,8 من 5 ,تطبيق آية يحتوي على واجهة بسيطة ومريحة للعينين و خط واضح لا يؤذي العينين كما انه يوفر لك تلاوات القرأن الكريم حيث تستطيع أن تقوم بإطفاء شاشة الهاتف و الاستماع الى القرآن الكريم.

من مميزات التطبيق أيضا أنه يوفر لك امكانية تففسير القرآن الكريم كما أنه يوفر لك امكانية البحث عن سور أو ايات القرآن الكريم وجعلها في مفضلة التطبيق كما أنه يمكنك تشغيل الوضع الليلي للتطبيق لتصبح الشاشة سوداء والكتابة بالون الأبيض .

- تحميل تطبيق آية 
أفضل تطبيق لقرائة القرآن الكريم بدون أنترنيت Reviewed by الاتحاد التقني - elitihad etikny on 3:00 م Rating: 5 هل مللت من البحث عن تطبيقات لقرائة القرأن الكريم ولم تجد تطبيق يشتغل بدون أنترنيت أو وجدت لكن لا يحتوي على المصحف كامل ,اليوم جلبت لكم تطبي...

ليست هناك تعليقات: