أفضل تطبيق لمعرفة كم تستهلك من الأنترنيت في هاتفك

0
يوجد من يستعمل الواي فاي لا يبالي كم يستهلك من الأنترنيت لأنه اشتراكه غير محدود يعني يستعمل ما أراد من الأنترنيت ويشاهد الفيديوهات ولا تنفذ الأنترنيت ,لكن هناك من لا يحبذ الواي فاي ويشترك في بقات الأنترنيت لأنه يريد استعمال الأنترنيت خارج المنزل أو أنه يحبذ أنترنيت الباقات لأنه سوف يأخذ رصيد اتصال معها ,و الباقات تعطي أنترنيت لكن محدودة مثلا يقول لك باقة 10G أنترنيت و1000دج مكالمات ب2000دينار جزائري ,يعني عندما تستهلك 10G سوف ينتهي اشتراكك ليس مثل الواي فاي يبقى 30 يوم .
أفضل تطبيق لمعرفة كم تستهلك من الأنترنيت في هاتفك
أفضل تطبيق لمعرفة كم تستهلك من الأنترنيت في هاتفك 

والكثير من الاشخاص يتفاجئون بنفاذ بقات الأنترنيت بسرعة لذا يجب عليك مراقبة استهلاكك للأنترنيت في هاتفك وذلك عبر هذا التطبيق الرائع التي سوف تتمكن من خلالها معرفة كم استهلكت من الأنترنيت في الدقيقة الساعة أو في اليوم .
التطبيق اسمه My Data Manager هذا هو التطبيق الأفضل بدون منازع لمعرفة كم تستهلك من الأنترنيت التطبيق مجاني متوفر في جوجل بلاي التطبيق مشهور حصل على أكثر من +10,000,000 تحميله كما أن تقيمه جيد 4.5 من 5 .

من مميزات هذا التطبيق أنه يوفر لك خاصية تستطيع من خلاله مشاركة خطة الأنترنيت لأكثر من شهر فعند اشتراكك أنت وعائلتك بباقة أنترنيت شهرية فيمكنكم انشاء خطة مشتركة  لمعرفة احصائيات استهلاككم للأنترنيت ,فسوف يضهر لك كم تستهلك أنت وعائلتك .
يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام  سهلة ,كما أنه يوفر لك خريطة لمعرفة الأماكن التي تم استهلاك فيها الأنترنيت ,إضافة إلى إرسال تنبيهات يومية لمعرفة إستهلاكك بدون الولوج إلى التطبيق .
Powered by Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2018

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام