كيف تمنع أي شخص من التجسس على ملفات حاسوبك

0
في 2018 أصبح تقريبا كل أعملانا مرتبطة بالحاسوب فتجد في المؤسسات التعليمية يستعملون الحاسوب لتسجيل نقاط التلاميذ وفي المتجر تجد البائع يستعمل الحاسوب لتسجيل أعماله  التجارية وتجد البلديات والدائرات وجميع الشركات يستعملون الحاسوب ,وعادة تكون في الحاسوب ملفات مهمة ويخشون عليها من الضياع أو من التجسس ويوجد من يخبئ هذه الملفات في الفلاشة ميموري لكن هي أيضا معرضة للسرقة وللضياع لذا اليوم جلبت لكم طريقة رائعة لحماية ملفات حاسوبك.

كيف تمنع أي شخص من التجسس على ملفات حاسوبك
كيف تمنع أي شخص من التجسس على ملفات حاسوبك 

الطريقة تعتمد على وضع كلمة سر للملفات التي تريد حمايتها من التجسس أو السرقة ,الطريقة تعتمد على برنامج إسمه Folder Lock هذا البرنامج تستطيع من خلاله وضع كلمة سر لأي ملف أو مجلد على حاسوبك أو اللابتوب الخاص بك يعمل تقريبا على جميع نسخ الويندوز بما فيها w7 w8 w10 كما أن البرنامج يتوفر على نسختين نسخة مدفوعة ونسخة مجانية .
تستطيع تحميل البرنامج من الموقع الرسمي أو من الرابط الذي هو في أسفل هذه التدوينة ,البرنامج يدعم أربح لغات اللغة العربية,اللغة الفرنسية,اللغة الألمانية,اللغة الايطالية.
البرنامج سهل الاستخدام فقط عند الدخول الى البرنامج سوف تجد ايقونة اختيار الملف الذي تريد قفله بعد اختيار الملف تستطيع وضع له كلمة السر ,وعندما تريد الدخول الى ذلك الملف يجب عليك أن تضع كلمة السر .
تحميل برنامج  FOlder Lock
Powered by Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2018

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام