حصريا : طريقة الدخول إلى trending يوتيوب بكل بسهولة حتى وان كانت قناتك صغيرة - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

حصريا : طريقة الدخول إلى trending يوتيوب بكل بسهولة حتى وان كانت قناتك صغيرة

حصريا : طريقة الدخول إلى trending يوتيوب بكل بسهولة حتى وان كانت قناتك صغيرة
حصريا : طريقة الدخول إلى trending يوتيوب بكل بسهولة حتى وان كانت قناتك صغيرة 

في 2018 ازدادت شدة المنافسة بين القنوات يوتيوب على دخول trending  وخصوصا القنوات الاخبارية وقنوات المحتوى الفيروسي فأصبحت هناك عوامل لدخول هذه القنوات في trending  ومن العوامل الأساسية هو هو شهرة القناة فالقناة التي لديها مشتركين وتفاعل هي القناة التي تدخل trending فقط وفي 2018 أصبح صعب الحصول على مشتركين ومشاهدات مجانا بسبب التنافس كما ذكرنا سابقا ,فاللحصول على مشادهات وتكبير القناة أصبح يجب أن تستثمر لعمل اعلانات أو تشتري قناة كبيرة عليها تفاعل . فمثلا لن تجد أبدا قناة انشئت مثلا اليوم وغدا سوف تجدها طرحت فيديو ودخلت trending  فمهما كان الفيديو حصري وجذاب والصورة المصغرة جيدة وكل هذه العوامل فلن أحد يشاهد الفيديو الخاص بك لانه ليس لديك مشتركين .
اليوم سوف نضع طريقة مجانية وحصرية للدخول الى trending لأي دولة ما هذا الشرح جديد لن تجده في الأنترنيت لذا تستطيع أن تستغله وتدخل trending  والجميع يعلم ما مكاسب دخول trending  خصوصا وقناتك صغيرة حيث أنه سوف تحصل على عدد كبير من المشاهدات والمشتركين وطبعا الأرباح .

الطريقة تعتمد على أحد المواقع التي تعطيك الهاشتغات الرائجة والأكثر تداولا في تويتر خلال 24 ساعة في أي دولة في العالم فمثلا الهاشتغات المتداولة اليوم في الجزائر هي هذه الهاشتغات المتواجدة في الصورة وهي الأن الحديث الساخن لكل الجزائرين في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ومن هذه المواقع يوتيوب .

حصريا : طريقة الدخول إلى trending يوتيوب بكل بسهولة حتى وان كانت قناتك صغيرة
في البداية يجب عليك استهداف دولة واحدة مثلا الجزائر قم بالدخول الى الموقع الذي ذكرناه والذي يعطيك الهاشتغات الأكثر تفاعلا اختر الدولة الجزائر ثم ابحث عن الهشتاغ الأكثر تفاعلا في ذلك اليوم ثم تعمل فيديو ساخرعلى نفس موضوع الحدث وعلى حسب ابداعيتك ومهارتك في الكوميديا  فيجب أن يكون الفيديوو الذي تعمله فيديو ساخر وجذاب .

بعد صنع الفيديو ,يجب أن تتوفر أيضا على 20 أو 30  ليس من الضروري أن تكون الحسابات خاصة بك  وحدك فتستطيع استعمال حسابات أصدقائك الذين يتوفرون على تويتر بمساعدنك  حساب تويتر المهم بعد التوفر على الحسابات يجب أن تغرد بنفس الهاشتاغ مع الفيديو الذي أنشئته في جميع الحسابات وسوف تحصل على زيارات كثيرة وتظهر في trending ان شاء الله .
الرابط المذكور في الشرح : trends24


حصريا : طريقة الدخول إلى trending يوتيوب بكل بسهولة حتى وان كانت قناتك صغيرة Reviewed by الاتحاد التقني - elitihad etikny on 3:29 م Rating: 5 حصريا : طريقة الدخول إلى trending يوتيوب بكل بسهولة حتى وان كانت قناتك صغيرة  في 2018 ازدادت شدة المنافسة بين القنوات يوتيوب على دخول...

ليست هناك تعليقات: