اربع طرق مدهشة لـتصغير حجم ملفات pdf بسهولة - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

اربع طرق مدهشة لـتصغير حجم ملفات pdf بسهولة


ان كنت تستعمل ملفات البي دي ف كثيرا ولكن تجد صعوبة في مشاركتها مع الاخرين او رفعها على احد المواقع عندما يكون حجمها كبيرا خاصة ملفات البي دي ف التي تحتوي على عدد كبير من الصور والمواد البيانية, لحسن الحظ هناك العديد من الطرق لقليص وتقليل من حجم ملفات pdf البي دي ف بسهولة بالغة.
في هذه التدوينة سأسرد لكم ثلاث طرق مختلفة لـتصغير حجم ملفات pdf بسهولة

الطريقة الاولى استخدام موقع SmallPDF.com

اسهل طريقة متوفرة لتصغير حجم ملفات pdf اولاين, عن طريق اداة مجانية تسمى SmallPDF. الاداة او الموقع يتميز بالسرعة والبساطة وفعالية عالية في تقليص ملفات البي دي ف. نسبة تقليص احجام البي دي ف تختلف لكنها تتراوح بالتقدير بين 30 في المئة و 50 في المئة.

الطريقة الثانية استخدام برنامج PDF Compressor

PDF Compressor هو برنامج مجاني متوفر لنسخ الويندوز XP/Vista/7/8. البرنامج يدعم تقليص ملفات البي دي اف الى احجام صغيرة جدا مع التقليل ايضا من جودة محتوياتها كالصور. ميزة اخرى جميلة هي يمكنك ان تقلص اعداد كبيرة من ملفات بي دي اف دفعة واحدة. يمكنك الحصول على برنامج PDF Compressor من هنا

الطربقة الثالثة استخدام برنامج OS X PDF Filter

ان كنت من مستخدمي نظام الماك, فهذا البرنامج هو عونك لتقليل احجام  ملفات البي دي اف, البرنامج يعمل تقريبا كعمل برنامج PDF Compressor, الا انه يتميز ببعض الخواص الاضافية ادعك تكتشفها بنفسك.

الطريقة الرابعة استخدام موقع Neevia

موقع اخر جميل يوفر اداة Neevia Compress PDF توفر خواص موقع SmallPDF.com مع امكانية تعيين مستوى تلقليص ملف البي دي ف مثل تقليص حجم ملفات بنسبة عالية. التحكم في جودة البيانات المتواجدة  داخل ملفات pdf البي دي اف. رابط الموقع.
اربع طرق مدهشة لـتصغير حجم ملفات pdf بسهولة Reviewed by mouad elazouzi on 8:27 م Rating: 5 ان كنت تستعمل ملفات البي دي ف كثيرا ولكن تجد صعوبة في مشاركتها مع الاخرين او رفعها على احد المواقع عندما يكون حجمها كبيرا خاصة ملفات الب...

ليست هناك تعليقات: