كيف ترسل الملفات من حاسوبك إلى هاتف أندرويد بدون كايبل USB؟ - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

كيف ترسل الملفات من حاسوبك إلى هاتف أندرويد بدون كايبل USB؟

أصبحت الهواتف هي الرفيق التقني الأول لأي شخص بجانب أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو المنزلية، لذلك من المهم أن تكون طريقة نقل البيانات بين الطرفين سهلة جدًا ومريحة، وهنا يأتي دور الوصلات السلكية، ولكن البعض يريد طريقة أبسط وأسهل بدون أسلاك، تابعوا المقال.


التطبيق أو البرنامج الذي سيتم استخدامه في هذه العملية هو AirDroid، وهو تطبيق يتيح لك التحكم بالكثير من الأمور في هاتفك الذكي ومعرفة المساحة المتاحة وأخذ الصور منه أيضًا، وهو آمن أيضًا حيث لا يمكن لأحد من الدخول لهاتفك دون أن تسمح له بذلك.

طريقة نقل الملفات للهاتف:

الخطوة الأولى: قم بتحميل التطبيق من متجر تطبيقات أندرويد. "الرابط"



الخطوة الثانية: افتح التطبيق على هاتفك، وقم بإدخال ال IP الموضّح في التطبيق في متصفحك، وعندما تضغط Enter ستظهر لك رسالة على الهاتف، اضغط موافق لتتمكن من الدخول.


الخطوة الثالثة: بعد أن تقوم بالدخول للهاتف، الآن سيصبح عملك فقط على الحاسوب، وعلى المتصفح تحديدًا، قم بسحب أي ملف للمنطقة الظاهرة في الصورة على اليمين في الأسفل، أو بإمكانك الضغط على الزر الأزرق الظاهر واختيار الملف الذي تريد أن تقوم بنقله.
كيف ترسل الملفات من حاسوبك إلى هاتف أندرويد بدون كايبل USB؟ Reviewed by mouad elazouzi on 1:43 م Rating: 5 أصبحت الهواتف هي الرفيق التقني الأول لأي شخص بجانب أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو المنزلية، لذلك من المهم أن تكون طريقة نقل البيانات بين الطرف...

ليست هناك تعليقات: