إحضار 1000 زيارة كل 5 دقائق | تخفيض ترتيبك في أليكسا - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

إحضار 1000 زيارة كل 5 دقائق | تخفيض ترتيبك في أليكسا

اليكسا من اهم واكبر وادق المواقع على الانترنت التى تتيح العديد من الخدمات المهمة والمفيدة لموقعك مما يحسن من ترتيبه بين المواقع الاخرى عالميا على شبكة الانترنت ويزيد من رؤية محركات البحث له وبالتالى زيادة فى زوار موقعك يوميا ، إذا كان موقع لديه ترتيب جيد يرتفع تمنه وحتى يصبح محبي لمحركات البحت حيت يبدأ ضهور في الصفحات الاولى . يمكنك تحسين ترتيب موقعك أو مدونتك فى موقع اليكسا بخطوات بسيطة وسريعة ولكن تاثيرها مضمون وفعال جدا حيت تحضر 1000 زيارة في دقيقة واحدة وهده الطريقة غير صالحة لمن لديه أدسنس .


أولا يجب علينا إنشاء مدونة حيت ذلك المدونة تعمل وسيط بيننا وبين مواقع إحضار الزيارات ٬ أولا نقوم بعمل مدونة ونعمل فيها هدا القالب تابع...


سوف يضهر لك على هدا الشكل صفحة بيضاء..


نبحت عن هدا الكود

<b:include data='blog' name='all-head-content'/>
نضع أسفله هدا الكود كما في الصورة



تحميل الكود:من هنا

ضع مكان 'ضع رابط مدونتك' رابط الدي تريده أن يضهر


وبعد دالك سوف يضهر لك متل هده النوفد وفيها فيها مدونتك. الان سوف نستعمل إحدى مواقع إحضار الزيارات حيت تصبح زايارة واحدة بعدد النوفد التي وضعنا حيت إدا كانت 1000 نافدة ودخلت زيارة واحد سوف تصبح ب 1000 زيارة .

الان نستعمل إحدى مواقع إرسال الزيارات .

https://www.10khits.com
https://trafficg.com
https://hitleap.com
https://www.easyhits4u.com

نتسجل في واحد منهما ونرسل الزيارات للمدونة التي أنشأنها والمدونة سوف ترسل للمدونتنا وهكدا نحصل على عدد كبير من الزوار .
كما أنه و من حين لأخر سوف أعمل على مشاركة بعض الطرق الدي يمكننا الربح من هده الطريقة و أجد أنها تستحق المشاركة . نلتقي في الموضوع القادم بإذن الله. 
إحضار 1000 زيارة كل 5 دقائق | تخفيض ترتيبك في أليكسا Reviewed by Maaio hamza on 11:50 ص Rating: 5 اليكسا من اهم واكبر وادق المواقع على الانترنت التى تتيح العديد من الخدمات المهمة والمفيدة لموقعك مما يحسن من ترتيبه بين المواقع الاخرى عال...

ليست هناك تعليقات: