ربح المال من الأنترنت عن طريق تعليم اللغة للآخرين - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

ربح المال من الأنترنت عن طريق تعليم اللغة للآخرين

Image result for ‫ربح المال من الأنترنت‬‎

اليوم سوف نتعرف على ثلاث مواقع تقدم خدمة لكل من يعلم اللغات لناس عبر شبكة الانترنت ، وهذه المرة ليس الامر كما هو معتاد لذينا في المدونة في ربح المال من الأنترنت ، بل هذه المرة سوف يكون الامر جد معقد اذا كنت لا تجيد اللغة العربية او الانجليزية او الفرنسية او اي لغة تتقنها مع امكانية توفير على مهارات التواصل ، بمعنى على الاقل يجب ان تكون لك تجربة سابقا ، وطبعا هذا الموقع سوف يكون وسيط بينك وبين من يريد ان يتعلم اللغة وسوف نشرح لكم ذلك .

شاهد أيضا : 5 مواقع تمكنك من الحصول على اموال مقابل البحث

الموقع الاول italki : هذا الموقع سوف يساعدك في اصالك للمعلمين لتعلم اللغات ، ولكن يجب ان تكون انت المعلم وسوف يوصلك لمن يرغب في التعلم ، والذي يجب عليك فقط هو انشاء حساب في موقع italki بملء البيانات الخاص بك وانتظر التلاميذ ، وكي لا ننسى فهو يتعامل بالصوت والصورة لانه يتعامل مع سكايب skype .



الموقع الثاني verbalplanet : هذا لموقع مثله مثل الموقع الاول ، فهو أيضا يتيح لك ربح المال من الأنترنت عن طريق تعليم اللغة للآخرين ، ولكن المهم ان تتوفر على اللغات المطلوبة والتي سوف تجعلك تكسب مدخول شهري مناسب ، والتواصل عبر سكايب skype .


الموقع الثالث tutorabc : ولكي لا اطيل عليكم بتكرار الكلمات فهذا الموقع شبيه لها وله نفس الخدمة وسوف يكون باب في ربح المال من الانترنت .

ربح المال من الأنترنت عن طريق تعليم اللغة للآخرين Reviewed by Samhini Sam7ini on 7:38 م Rating: 5 اليوم سوف نتعرف على ثلاث مواقع تقدم خدمة لكل من يعلم اللغات لناس عبر شبكة الانترنت ، وهذه المرة ليس الامر كما هو معتاد لذينا في المدون...

ليست هناك تعليقات: