أفضل 3 ألعاب أنمي صدقني لن تمل منها - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

أفضل 3 ألعاب أنمي صدقني لن تمل منها

إذا كنت من محبي الأنيمي وتريد ألعاب خاصة بها ،وإذا كنت أحد محبي هذه المسلسلات والأفلام فإنك بكل تأكيد ستعجب بفكرة تواجد لعبة تخص مسلسلك وشخصيتك المفضلة على هاتفك، لذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال أفضل العاب الأنيمي التي سوف تدمنها.


هي لعبة قتالية مستحواة بشكل كامل من سلسلة BlazBlue ، اللعبة تمكنك من أن تختار شخصيتك المفضلة في السلسة وتشرع بعد ذلك في مقاتلة منافسيك واحدا تلو الأخر في نظام المراحل ، و الرغم من تصميم اللعبة التقليدي ولكنها حصدت 60 مليون تحميل فعند تحميلك لها سوف تدخلك إلى جو ملئ بالمغامرات والتشويق، كما أن اللعبة يوجد بها أكثر من 1000 شخصية من الأنيمي وكل شخصية يوجد لها قدرة فريدة.، طبعا هذا غير الجرافيك والرسومات الجيدة التي تتميز بها اللعبة.

أحد الألعاب الشهيرة والتي تعتمد أكثر على اللعب الإستراتيجي لتتمكن من النجاح في فيها ، مهمتك في اللعبة ببساطة هو القضاء على الوحوش التي تقابلك من أجل الصعود الى مراحل متقدمة وتجاوز أكبر عدد من الأجزاء وتصل الى القمة قبل جميع اللاعبين الأخرين ، ولكن أهم ما يميز اللعبة إذا لم تستطيع هزيمة الوحش تستطيع طلب المساعدة من أحد أصدقائك في اللعبة والعكس ويمكنك تطوير شخصيتك لكي تصبح أقوي مما كانت عليه بكثير، كما أن اللعبة تقوم بإنشاء دوريات أسبوعية لكي يتنافس أفضل اللاعبين مع بعض.

رغم تصميم اللعبة التقليدي نوعا ما إلا أنها حصدت  60 مليون تحميل ، وذلك لأنه فور تحميلك إياها ستدخلك الى جو مليء بالمغامرات والتشويق ، اللعبة تضم مايزيد عن 1000 شخصية من الأنيمي وكل شخصية تتميز بقدرة فريدة من نوعها.

أفضل 3 ألعاب أنمي صدقني لن تمل منها Reviewed by mouad elazouzi on 12:56 م Rating: 5 إذا كنت من محبي الأنيمي وتريد ألعاب خاصة بها ،وإذا كنت أحد محبي هذه المسلسلات والأفلام فإنك بكل تأكيد ستعجب بفكرة تواجد لعبة تخص مسلسلك وشخ...

ليست هناك تعليقات: