أفضل طريقة للحصول على منتجات مجانية قصد مراجعتها - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

أفضل طريقة للحصول على منتجات مجانية قصد مراجعتها

إذا كنت تملك صفحة على الفايسبوك، تويتر، جوجل بلاس أو قناة على اليوتيوب ولا تحقق أي دخل منها، فهذه هي فرصتك للعمل والحصول على منتجات مجانية لمراجعتها.


في هذا الدرس سنتحدث عن موقع مدهش يقدم لك العديد من المنتجات المجانية لمراجعتها و للتسجيل والحصول على حساب في هذا الموقع يجب أن يكون عدد مشتريكي قناتك 5000 مشترك فما فوق (لا تنسى تفعيل الحساب عن طريق الإيميل الذي تسجلت به)، سواءا على صفحتك في الفيسبوك أو تويتر...الموقع يعتبر كوسيط بينك وبين الشركات حيث يقدم لك منتوجات مختلفة مثل أجهزة، ملابس، أدوية التجميل...، عند اختيار المنتوج الذي تريد مراجعته قم بقراءة التعليمات جيدا لان هناك شركات تطلب منك اتقان لغة ما أو يجب أن يكون الفيديو موجه لبعض البلدان فقط، ابحث عن المنتوجات الموجهة لجميع البلدان وأن تكون لغة الفيديو كيف ما كانت.


المنتوج، الذي ستطلب مراجعته سيصلك الى باب منزلك  ولهذا وجب كتابة عنوان صحيح حتى تتمكن من التوصل بالمُنْتَجْ، يمكنك ربح 100 دولار أو أكثر عن كل مراجعة. الموقع يدفع عبر الباي بال، شيك، تحويل بنكي.

رابط التسجيل : famebit
أفضل طريقة للحصول على منتجات مجانية قصد مراجعتها Reviewed by mouad elazouzi on 10:56 م Rating: 5 إذا كنت تملك صفحة على الفايسبوك، تويتر، جوجل بلاس أو قناة على اليوتيوب ولا تحقق أي دخل منها، فهذه هي فرصتك للعمل والحصول على منتجات مجانية ...

ليست هناك تعليقات: