استعادة الملفات المفقودة أو المحذوفة 2019 - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

استعادة الملفات المفقودة أو المحذوفة 2019

استعادة الملفات المحذوفة 

يتيح لك برنامج Recoverit البحث عن الملفات المحذوفة أو استعادة محركات الأقراص على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال بضع نقرات بسيطة. فإن Recoverit يتضمن بعض أدوات البحث والاستعادة الصلبة. يرشدك "استرداد ملفات الخاص بي" خلال عملية استرداد الملف عن طريق السماح لك بتحديد محركات الأقراص والمجلدات للبحث عن أنواع الملفات بحثاً عنه. خاصة عند استعادة الملفات المفقودة أو المحذوفة ، كما أنه سهل التنقل حتى بالنسبة للمستخدمين المبتدئين. البرنامج مفيد عندما تقوم بتقسيم القرص أو تريد منع فقدان أي ملفات مهمة. ومن المؤكد أنه من المفيد معرفة ما تبحث عنه في البداية ، ومع ذلك ، وبالنظر إلى النتائج التي يمكن أن تقدمها في بعض الأحيان ، قد تكون مروعة للغاية.

 استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفه
 قم بتحميل Recoverit لنظم تشغيل ويندوز ودعه يعمل ببراعة فحص النظام للبحث عن الملفات المحذوفة ليخبركم بما يمكن استرداده. كم يمكنه استعادة الملفات التي تم حذفها من سلة المحذوفات.

برنامج يرجع الصور المحذوفه من الميموري

 استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفه


يمكنك استعادة الملفات المحذوفة مجانا مع Recoverit لنظام تشغيل ويندوز إذا كانت تحت 100 ميغا بايت.



استعادة الملفات المفقودة

تحميل Recoverit

استعادة الملفات المفقودة أو المحذوفة 2019 Reviewed by عبدالله اصبارن on 1:27 م Rating: 5 استعادة الملفات المحذوفة  يتيح لك برنامج Recoverit البحث عن الملفات المحذوفة أو استعادة محركات الأقراص على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلا...

ليست هناك تعليقات: