أفضل 4 مواقع لتعلم البرمجة لسنة 2018 - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

أفضل 4 مواقع لتعلم البرمجة لسنة 2018

الكثير من الطلبة والمهووسين بالمعلوميات يريدون تعلم لغة البرمجة، ولكن نظرا لضيق الوقت فهم غير قادرين على الذهاب إلى مكان ما و تعلم البرمجة . ولكن اليوم بعد قراءتك لهذه التدوينة ستجد ضالتك.


هناك العديد من المواقع الأجنبية والعربية التي تقدم لك هذه الخدمة، لتتعلم مخلتف لغات البرمجة والأدوات الخاصة بها على شبكة الانترنت. يمكننا أن نتعلم بسهولة البرمجة من هذه المواقع في أوقات فراغنا.
 لذا في هذه التدوينة سنتعرف على أفضل 4 مواقع لتعلم البرمجة. هذه المواقع سوف تكون مفيدة جدا لك، وسوف تتعلم أشياء جديدة يوميا.

1-موقع Khan Academy
من المواقع الشهيرة جدا والمعروفة عالميا ، الموقع مليء بالدروس في جميع المجالات ، إذ يستخدم الموقع سلسلة من الدروس خطوة بخطوة لمساعدتك على تعلم البرمجة من الصفر الى مستويات متقدمة . هنا سوف تجد لغة جافا سكريبت وProcessingJS . إلخ....

موقع عربي يوفر مجموعة كبيرة من الدروس لتعليم البرمجة وأساسيات التصميم و الأمن والشبكات مجانا مع توفير شروحات بالفيديو.

هو الموقع الأكثر شهرة في مجال تعليم البرمجة والتطوير بمختلف لغاتها وتقنياتها, تستطيع التسجيل في الموقع مجانا والحصول على دروس خصوصية. بما فيها تعلم PHP, JavaScript, jQuery, Python, Ruby وAPIs للتطبيق الخاص بك.

سوف يساعدك على تعلم كيفية بناء موقع على شبكة الانترنت والتطبيقات, أكثر من 1000 مقطع فيديو التي تم إنشاؤها من قبل خبراء في مجال تصميم مواقع الإنترنت والبرمجة, مكتبة متجددة بانتظام. هذا الموقع لديه عدد ضخم من المستخدمين الذين يزورون الموقع يوميا.   

أفضل 4 مواقع لتعلم البرمجة لسنة 2018 Reviewed by mouad elazouzi on 12:41 م Rating: 5 الكثير من الطلبة والمهووسين بالمعلوميات يريدون تعلم لغة البرمجة، ولكن نظرا لضيق الوقت فهم غير قادرين على الذهاب إلى مكان ما و تعلم البرمجة ...

ليست هناك تعليقات: