5 مواقع شبيهة ببلوجر لانشاء مدونتك مجانا - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

5 مواقع شبيهة ببلوجر لانشاء مدونتك مجانا

قبل البدء في عالم الربح من الانترنت يجب أن يكون لديك موقع أو مدونة, ولكن لعلك مبتدئ في هذا المجال أو ليس لديك رأس المال  الكافي لشراء استضافة ودومين, لذلك في هذه التدوينة سنقدم لكم 5 مواقع يمكنك من خلالها انشاء مدونة مجانية بكل سهولة.


1- livejournal :
لايف جورنال ليست مجرد موقع لتدوين انما هو شبكة اجتماعية كبيرة على شبكة الانترنت, حيث يمكنك انشاء مدونة خاص بك والتعارف على الاصدقاء ومشاركة الفيديو والصور, وافضل مميزاته يمكنك نشر مواضيع مدونتك في شبكة التعارف الخاص بالموقع.

2-tumblr :
موقع نعرفكم يحتوي على مئات القوالب رائعة لأختيار من بينها, كما يمكنك انشاء القوالب بنفسك يدوياً.!, كما يتيح لك خدمة التحكم بمدونتك عن طريق الهاتف المحمول بكل سهولة, كما يمكنك النشر في مدونتك النصوص والراوبط والصوت والفيديو والصور بكل سهولة.

3-blogsome :
موقع آخر لانشاء المدونات مجاناً, سريع وسهل ومجاني لكل الاعضاء, اختيار القوالب, تحميل الفيديو والصور, تخصيص القوالب بنفسك بسهولة تامة, والكثير من المميزات, وهو مدعوم من موقع ووردبريس نفسه.

4-blogster : 
ميزات بريميوم مجانا!, للحصول على مدونة مجانية, يوجد في الموقع دروس نصوص وفيديو لمعرفة كل شئ عن التدوين, ويمكن لمستخدمين خدمة الموقع اسماء نطاقات خاصة بدون أي رسوم, وكما يمكنك وضع اعلانات ادسنس بحترافية جدا على مدونتك.

5-weebly :
و أخيرا و ليس آخرا هذا الموقع غني عن التعريف حيث يمكنك من انشاء المدونات مجانا, و عند حدوث أي مشكلة يمكنك الاتصال بدعم وهو متواجد 24 ساعة, كما يحتوي الموقع على قوالب جميلة في شتى المجالات وترضي جميع الادواق, يتيح مميزات كثيرة لنشر الصور في مدونتك, والكثير من المميزات.

5 مواقع شبيهة ببلوجر لانشاء مدونتك مجانا Reviewed by mouad elazouzi on 2:36 م Rating: 5 قبل البدء في عالم الربح من الانترنت يجب أن يكون لديك موقع أو مدونة, ولكن لعلك مبتدئ في هذا المجال أو ليس لديك رأس المال  الكافي لشراء استضا...

ليست هناك تعليقات: