5 أماكن سرية لا يسمح لك برؤيتها على خرائط جوجل !! - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

5 أماكن سرية لا يسمح لك برؤيتها على خرائط جوجل !!

خرائط جوجل تتيح لنا السفر واستكشاف جميع مناطق العالم ببساطة عن طريق الحاسوب . هذا، جنبا إلى جنب مع التجول في بعض البلدان التي ظهرت فيها هذه الخدمة . أكيد خرائط جوجل هي واحدة من الثورات الكبرى على الإنترنت، ولكن ليس كل ما يلمع ذهبا. صدقوا أو لا تصدقوا، فإن الشركة لا تسمح لنا أن نرى، عمدا، بعض مواقع محددة للغاية. هنا سوف تجد قائمة من 5 مواقع على طول جغرافيا العالم التي من المستحيل ان ترى التفاصيل الخاصة بها كباقي الأماكن الأخرى بسبب مشاكل مختلفة مع المؤسسات الحكومية أو اتفاقات بينهما.


1- Koninklijk Paleis أمستردام : القصر الملكي في أمستردام هي واحدة من أفضل الأماكن في المدينة الهولندية، ولكن كما ترون إذا إذا كنت فضوليا وتريد معرفة التفاصيل على خرائط جوجل ،فيأسفني أن أقول لك أن هذا ليس ممكن .


2- مطار بافالو نياجرا الدولي : هذا هو واحد من أكثر الأماكن الغريبة للأميركيين التي يمكن أن يجدها في خرائط جوجل، تم اخفاء جميع التفاصيل المتعلقة بهذا المطار عن طريق الاضاء البيضاء المركزة !


 3-الحديقة الوطنية، تشيلي :هذه المنطقة المخفية هي عبارة عن محمية طبيعية خاصة حيث يوجد عدد كبير من الحيوانات الحية لخطر الانقراض.


 4- مطار مينامي طوريسهيما، اليابان : كما هو الحال مع المطار السابق، هذه البنية التحتية تقع في الساحل الشرقي الياباني المستخدمة حاليا لدعم جيش البحرية.


5- بابل، العراق :  يفترض بما أنها مدينة صغيرة فيجب أن تكون هناك بنايات لكن على ما يبدو فقط تظهر الأراضي الزراعية !


5 أماكن سرية لا يسمح لك برؤيتها على خرائط جوجل !! Reviewed by mouad elazouzi on 2:50 م Rating: 5 خرائط جوجل تتيح لنا السفر واستكشاف جميع مناطق العالم ببساطة عن طريق الحاسوب . هذا، جنبا إلى جنب مع التجول في بعض البلدان التي ظهرت فيها هذه...

ليست هناك تعليقات: