هذا هو موعد "جمعة البيضاء" سارع واغتنم الفرصة ! - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

هذا هو موعد "جمعة البيضاء" سارع واغتنم الفرصة !

موعيد الجمعة السوداء  يطلق عليه اسم الجمعة البيضاء، وتم إختيار اللون الأبيض بدلا من الأسود لخصوصية يوم الجمعة لدى أغلبية العرب من المسلمين.Black Friday المعروف بالكتير من الخصومات والتخفيضات الهائلة تصل لـ 80% في معظم المتاجر والسوبر ماركات وفي المتاجر الإلكترونية لجذب المشترين من خلال التخفيضات الهائلة على بعض السلع والمنتجات، حيث يتواجد عروض مميزة لهذا اليوم في كل ساعة على مدار اليوم على الهواتف النقالة والأجهزة الكهربائية والسلع الغذائية وأدوات التجميل وغيرها من المنتجات والسلع.

هذا هو موعد "جمعة البيضاء" سارع واغتنم الفرصة !


توقيت يأتي يوم الجمعة البيضاء في توقيت مختلف كل سنة، فهو ليس ذو توقيت ثابت، فهو يأتي في اليوم الذي يلي عيد الشكر، وهو الذي يكون في يوم الجمعة الاخيرة من شهر نوفمبر من كل عام، على سبيل المثال، يوم الجمعة السوداء في عام 2015 كان في 27 نوفمبر، أما في 2016 فكان في 25 نوفمبر، وفي 2017 فهو في 24 نوفمبر، وفي عام 2018 ستكون الجمعة السوداء في يوم 23 نوفمبر.  في مدة تترواح 3 ايام فقط.

خدمة قلعة الشروح للشراء من الانترنت. نقدم لكم أفضل 6 خدمات لتسهيل عملية شراء من الانترنت في المغرب


هذا هو موعد "جمعة البيضاء" سارع واغتنم الفرصة ! Reviewed by عبدالله اصبارن on 4:17 م Rating: 5 موعيد الجمعة السوداء   يطلق عليه اسم  الجمعة البيضاء ، وتم إختيار اللون الأبيض بدلا من الأسود لخصوصية يوم الجمعة لدى أغلبية العرب من المسلم...

ليست هناك تعليقات: