أفضل تطبيق لتحويل صورتك الى صورة كارتونية صدقني سيدهشك ! - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

أفضل تطبيق لتحويل صورتك الى صورة كارتونية صدقني سيدهشك !

يرغب العديد من مستخدمي الهواتف الذكية بتحويل صوّرهم الشخصية إلى صور كرتونية، وقد لا يجد تطبيق مناسب لذلك أو موقع. لهذا أحببت أن أشارك معك تطبيق رائع لتحويل صورتك الشخصية إلى صورة كرتونية وبطريقة سهلة.


تطبيق MomentCam يُتيح لك إمكانية تحويل صورتك الشخصية إلى صورة كرتونية مع إمكانية تركيبها بوضعيات وخلفيات مختلفة، وكذلك إضافة بعض الميزات المضحك مثل اللحي، والقبعات، والنظارات...ويمكنك التقاط صورة ومن ثم تحديد بعض التفاصيل المهمة مثل أماكن عناصر الوجه الرئيسية، وبعد ذلك ستتحوّل الصورة إلى رسم كرتوني يمكن التحكم بالكثير من تفاصيله.


ويوفّر لك التطبيق إمكانية التقاط صورة جماعية مثلا للعائلة أو الأصدقاء، بالإضافة إلى إمكانية تحويل الصور إلى ملصقات يمكن مشاركتها على تطبيق فيس بوك ماسنجر. التطبيق متوفّر لمستخدمي أجهزة الأندرويد، وكذلك مستخدمي أجهزة الآيفون.

أفضل تطبيق لتحويل صورتك الى صورة كارتونية صدقني سيدهشك ! Reviewed by mouad elazouzi on 2:23 م Rating: 5 يرغب العديد من مستخدمي الهواتف الذكية بتحويل صوّرهم الشخصية إلى صور كرتونية، وقد لا يجد تطبيق مناسب لذلك أو موقع. لهذا أحببت أن أشارك معك ت...

ليست هناك تعليقات: