أفضل حل لمشكلة عدم توافق التطبيقات مع هاتفك - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

أفضل حل لمشكلة عدم توافق التطبيقات مع هاتفك

الكثير من الناس يستعملون هواتف ذات إصدارات قديمة ولا يمكنهم شراء هاتف ذو إصدار جديد ويردون تحميل جميع التطبيقات بدون استثناء الحل موجود لدينا وبسيط للتعرف عليه المرجو متابعة الشرح .


حل المشكلة لا يتطلب العديد من المراحل أو شيء من هذا القبيل الأمر سهل ولا يتطلب منك إلا على مرحلة واحدة وبسيطة وهي تغير المتجر بتبديل بسيط في رابط التطبيق لكي يتسنى لك تحميله .

أولا : تقوم بالذهاب إلى أسفل التطبيق المراد تحميله بعد أن تدخل إليه في متجر google Play طبعا ومن تم تقوم بمشاركة مع أي صديق أو أي تطبيق أخر في هاتفك المهم من هذه العملية هي نسخ الرابط المباشر للتطبيق

ثانيا : بعد أن تقوم بنسخ الرابط المباشر للتطبيق تقوم بتغير بسيط في الرابط بحيث تعوضالجملة google.play.com بجملة أخرى وهي apk-dl.com وتترك باقي الرابط كما هو.


أخيرا : بعد تحميل التطبيق وبعد الدخول له سوف يقول لك أن تأكد أحد الخيارات الموجودة في هاتفك وهي تفعيل خاصية المصادقة على تثبيت التطبيقات ذات المصادر المجهولة ،بعد أن تقوم بهذه العملية سوف يكون التطبيق مثبت في هاتفك بنجاح.


أفضل حل لمشكلة عدم توافق التطبيقات مع هاتفك Reviewed by mouad elazouzi on 8:24 م Rating: 5 الكثير من الناس يستعملون هواتف ذات إصدارات قديمة ولا يمكنهم شراء هاتف ذو إصدار جديد ويردون تحميل جميع التطبيقات بدون استثناء الحل موجود لدي...

ليست هناك تعليقات: