5 معلومات حول بطارية الهاتف يصدقها جميع لكنها خرافات - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

5 معلومات حول بطارية الهاتف يصدقها جميع لكنها خرافات



 السلام عليكم احبائي في تدونية الجديدة و التي من خلال سوف تتعرفون على ابرز 5 خرافات يصدقها الجميع حول بطاريات الهاتف الذكية .

   


  1 : شحن الهاتف للحد الاقصى او لل 6 ساعات مباشر بعد شرائه

       الهاتف يعمل بشكل افضل عندما تكون بطاريته مشحونة ما بين 40 الى 80 بالمئة   وهي نفس النسبة التي من محتمل ان تكون في هاتف الجديد بعد شرائه لذا فعند شرائك لهاتف جديد استعمله مباشرة ولن يحدث شيء له فقط اذا وجدته اقل من 40 بالمئة عند اخراجه من العلبة من الافضل شحنه لحوالي 80 الى 90 بالمئة.              .                                                        

    2 : عدم استعمال الهاتف اثناء الشحن

     استعمال الهاتف اثناء الشحن لن يضر بهاتفك على اطلاق فقط سوف تلاحظ نقصا بسيطا في سرعة الشحن و لعلمك فانه حتى و لم تستعمله انت فستكون بعض التطبيقات تعمل في الخلفية لذا في كلتا حالتين فسوف يكون هاتفك في طور استعمال .                 

   3 :  عدم الشحن هاتف بشاحن من علامة تجارية مختلفة      

           نعم عند استعمالك لشاحن غير الذي اتى  مع الهاتف ستلاحظ بطئا في الشحن الا ان هذا لن يظر بهاتف باي شيء وهذه مجرد الاشاعة فقط و اسلوب التسويقي من قبل شركات الهواتف لجعل الناس تشتري اكسسواراتها الا انه من الافضل محاولة الابتعاد عن الشواحن الرخيسة و المقلدة و غير هذا فما من المشكلة في استعمال الشاحن اصلي من شركة مغايرة .                                                                                  

    4  :  وضع البطارية في ثلاجة لجعلها تدوم  لاطول فترة ممكنة  

        كما في الاشاعة الاولى فهذه الطريقة تنطبق على البطاريات القديمة لكن بالنسبة لبطاريات الليثيوم فالبعكس يمكن ان تدمر بطاريتك اذا  وضعتها لمدة طويلة  بالثلاجة .

   5  :  استعمال التطبيقات التي تغلق التطبيقات التي تعمل في الخلفية لاطالة عمر البطارية 

      كثرت مثل هذه تطبيقات على متجر بلاي ستور   و الكثير ممن يصدقها بغض النظر عن ان الهواتف الذكية اصبحت اكثر ذكاءا 
حول ادارة المهام و لا تحتاج لهذا النوع من التطبيقات  كما يجب ان تعلم كذلك بانه حتى لو قامت بقتل التطبيقات التي في الخلفية  فغالبا ما ستعود لاشتغال بعد ذلك مباشرة .                    



          نتمنى ان تنال هذه تدوينة اعجابكم و رضاكم و نرجو منكم ترك لنا تعليق بماهي اشاعة التي كنت انت ايضا تصدقها  .
5 معلومات حول بطارية الهاتف يصدقها جميع لكنها خرافات Reviewed by معلومات مفيدة on 4:54 م Rating: 5  السلام عليكم احبائي في تدونية الجديدة و التي من خلال سوف تتعرفون على ابرز 5 خرافات يصدقها الجميع حول بطاريات الهاتف الذكية .     ...

ليست هناك تعليقات: