مفاجاة نوكيا للعام الجديد هاتف ب 5 كاميرات - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

مفاجاة نوكيا للعام الجديد هاتف ب 5 كاميرات

بعد غياب للسنوات عن الساحة التقنية و خاصة الهواتف الذكية قررت نوكيا ان تعود الى السوق بالهاتف فائق الجودة و القدرات .فقد تستعد الشركة الفلندية منشا لاطلاق احدث هواتفها مع بداية السنة الجديدة و من مفروض ان يحمل هذا الهاتف اسم  PUREVIEW9




 وفي مايلي مواصفات هذا الهاتف :

 - الهاتف مزود بكاميرا اساسية بخمس عدسات نعم عزيزي قارئ 5 عدسات بدقة 41 ميقابيكسل .قادرة على التقاط صور عالية الدقة كما يمكن تحويلها الى لقطات ثلاثية ابعاد . بحسب ما نشرى في مواقع الكترونية الغربية .

 - و من ضمن مميزاته تقنية bluthooth 5.0 التي تعد اسرع ب اربع مرات في نقل البيانات من تقنيات البلواوث الموجودة حاليا .الى جانب بطارية بسعة 4150 ميلي امبير و شاشة بمقاس 6 انش .

 - و اوضحت الشركة بان الجهاز يتميز باداء سريع بفضل معالجه  Qulacomm Snapdragon 845  و ذاكرة الوصول العشوائي بحجم 8 جيجابايت . كما ياتي الهاتف بنظام التشغيل اندرويد 9 .

مفاجاة نوكيا للعام الجديد هاتف ب 5 كاميرات Reviewed by معلومات مفيدة on 11:39 ص Rating: 5 بعد غياب للسنوات عن الساحة التقنية و خاصة الهواتف الذكية قررت نوكيا ان تعود الى السوق بالهاتف فائق الجودة و القدرات .فقد تستعد الشركة الفل...

ليست هناك تعليقات: