تطبيق للكتابة على الصور بالعربي و تشكيل الخطوط العربيّة - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

تطبيق للكتابة على الصور بالعربي و تشكيل الخطوط العربيّة

أفضل تطبيق للكتابة على الصور لهواتف الاندرويد

 تطبيقات الكتابة على الصور
افضل تطبيق للكتابة على الصور بالعربي


سنتعرّف مع بعض على أفضل تطبيق لكتابة باللغة العربية على صورك، تعد من أهم التطبيقات التي يقوم العديد من المستخدمين بتحميلها على هواتفهم، حيث تساعدهم هذه التطبيقات في العديد من الأمور والتي من أهمها الكتابة على صورهم عبارات مختلفة أو حتى التعديل على صور  وكتابة عليها بشكل إحترافي وبصورة جميلة، ولا يتعدى الأمر سوى بضع دقائق فالكثير من التطبيقات تهيئ لك إمكانية التعديل ليتم الأمر في دقيقة.

تستطيع أيضا عن طريق التطبيق التقاط صورة و البدء مباشرة في الكتابة عليها، تطبيق الكتابة على الصور بالعربيّة يوفّر لك العديد من الاضافات الأخرى مثل التأثيرات من فلاتر و تحسينات التي تستطيع الاستعانة بها من أجل جعل صورك أفضل.



 كذلك يحتوي التطبيق فرشاة تصميم في حالة أردت رسم أشكال على صورك الى جانب امكانيّة اضافة رموز أيقونات و ايموجي. التطبيق صراحة يستحق التجربة، ويدعم أيضا تشكيل الخطوط العربيّة مع امكانيّة دمج الصور مباشرة من داخل التطبيق.

تطبيق للكتابه على الصور للاندرويد

تطبيق للكتابة على الصور بالعربي و تشكيل الخطوط العربيّة Reviewed by عبدالله اصبارن on 6:13 م Rating: 5 أفضل تطبيق للكتابة على الصور لهواتف الاندرويد  تطبيقات الكتابة على الصور سنتعرّف مع بعض على أفضل تطبيق لكتابة باللغة العربية على صو...

ليست هناك تعليقات: