للإرسال والاستقبال عبر الفاكس مجانا

0
للإرسال والاستقبال عبر الفاكس مجانا


بعض الشركات التي تسير بخطى بطيئة أو بعض الوكالات الحكومية قد لا تقبل المستندات عبر البريد الإلكتروني، مما يضطرك لإرسال فاكس لهم بالإضافة إلى أن المحلات المزَوَّدة بآلة لإرسال الفاكس قليلة وقد تضطر إلى قطع مسافة طويلة، ناهيك عن تكلفة الإرسال التي تختلف من بلد لآخر. في هذه التدوينة سنتعلم كيف يمكن القيام بذلك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجاناً.

 

Hellofax

 هو موقع ويب يعمل على إرسال واستقبال الملفات عبر الفاكس يتطلب فقط فتح حساب (يمكنك تجربته بالمجان وإرسال خمسة ملفات كحد أقصى ) كما يمكنك اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك والدفع لحساب الموقع. ثم قم بتحميل ملف المستند الذي تريده للفاكس، وأدخل رقم الفاكس الذي تريد إرساله .

تلقي رسائل الفاكس. إذا كنت بحاجة لتلقي رسائل الفاكس، سيتوجب عليك الإشتراك في خدمة مدفوعة. الخدمة سوف تحتاج إلى إنشاء رقم هاتف مخصص لخط الفاكس الخاص بك، والتي تكلف أموالا. لكنك قرأت في العنوان مجانا ! فكيف ذلك ؟ لحسن الحظ، على الأقل يجب أن تكون قادر على الحصول على نسخة تجريبية مجانية هيلوفاكس يوفر لك30 يوما مجاناً لاستخدام عروضه المدفوعة مجانا، فبالتالي سيصبح بامكانك استقبال الفاكس مجانا برقم هاتف غربي شرط ان تتوفر على بطاقة إئتمانية . و إذا كنت بحاجة إلى إرسال أكثر من خمس رسائل فاكس في الشهر، وليس لديك وقت لدعوة الأصدقاء . يمكنك استخدام موقع FaxZero فإنه يسمح لك بإرسال ثلاث صفحات وقد يصل إلى خمس يوميا، دون إنشاء حساب جديد .

الجانب السلبي أن هناك إعلانا على صفحة الغلاف ترفق مع الفاكس. هذا كل مافي الموضوع اتمنى ان تكون قد إستفدت وإذا كانت لك اي اسئلة لا تردد في طرحها

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2016

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام