مواقع تعطيك مكافات وتخفيضة للشراء منه

0

المنافسة أصبحت في بعض المواقع تنتهج سياسة مختلفة في جعل زوار يرتبطون أكثر بها ، حيث يتم اعتماد سياسة جذب مختلفة تكمن في منح بعض الهدايا لهم ، عبارة عن مبلغ للشراء فيها،و بعض تخفيضات الموقع. سأشارككم في هذه التدوينة ، وكنا قد شرحنا واحد منها في إحدى الدروس ، لكن لا بأس أن أضيف إليك موقعين آخرين للإستفادة أكثر .

مواقع تعطيك مكافات وتخفيضة للشراء منه

بمجرد التسجيل فيها تنتظر مدة وستجد أنك قد توصلت بمبلغ معين في قائمة الرسائل الترويجية التي يجب عليك تفحصها يوميا حتى لا تضيع المكافئة منك ،ذلك لكون أنها لمدة محدودة جدا .

1موقع miniinthebox


بعد أن تسجلت في هذا الموقع قبل تلاتة أشهر تقريبا دون شراء أي شئ ، وفي إحدى المناسبات تصفحت الرسائل الترويجية ووجدة مبلغ كما اني وضحت طريقة اخد المكافئة في تدوينة السابقة شرح طريقة الشراء و الحصول على المكافئة اضغط هنا وبعد 30 يوما وصلتني الكرة التي اشتريته في الموقع كما يمكنك مشاهدة اتبات اضغط هنا .إذن كل ما عليك فعله هو التسجيل وانتظار هذه المكافئات وشراء أي شئ قبل سحب الرصيد.

2 موقع lightinthebox


شبيه بموقع الاول يجب عليك  تصفح يوميا في رسائل الترويجية على البريد الذي تسجلت به ،.إذن كل ما عليك فعله هو التسجيل وانتظار هذه المكافئات وشراء أي شئ قبل سحب الرصيد.

3موقع focalprice


من المواقع أيضا التي تمنحك بعض المكافئات من وقت لآخر لحسابك الذي تسجلت به في الموقع ، ويتم إرسال هذه المكافئات عبر البريد الإلكتروني ،


ملحوظة : جميع هذه المواقع تحتاج منك فقط التسجيل فيها ، ثم بعد ذلك تفعيل الحساب عبر رسالة ستصك إلى بريدك الإلكتروني ،

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2016

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام