أفضل تطبيقات أندرويد (1)

0
أفضل تطبيقات أندرويد (2)

في هذا العدد الاول من افضل التطبيقات اخترنا لكم مجموعة من التطبيقات المفيدة والتي تستحق التجربة لما تتميز به من خصائص وأدوات التي تجعلك تستغل هاتفك الذكي بشكل أفضل :


AppLock Face:

يمكنك من خلال هذا التطبيق حماية وقفل تطبيقات المختلفة على هاتفك الاندرويد باستخدام هذا التطبيق. التطبيق يوفر خيار استخدام وجهك وكذلك الصوت لفتح الهاتف والوصول كذلك للتطبيقات الخاصة بك . يتميز التطبيق بخوارزميات متقدمة جدا ،قادرة على التعرف على الوجه و الصوت وتمييزهم . التطبيق متاح مجانا .

BLINQ:

مع كثرة الشبكات الإجتماعية في يومنا الحالي، أصبح من الصعب مُتابعة مُشاركات الأصدقاء، حيث يحتاج المُستخدم إلى فتح كل شبكة على حدا. لذا يُمكن تجربة تطبيق BLINQ المجاني والذي من خلاله يُمكن الإطلاع على جميع مُشاركات أي مُستخدم في مكان واحد ودون الحاجة إلى فتح جميع الشبكات للإطلاع عليها.

Nova Launcher:

يتميّز نظام آندرويد بإمكانية تعديل التصميم بكل سهولة دون وجود الكثير من القيود، حيث يستطيع المستخدم الإستفادة من مئات التطبيقات التي تقوم بهذه العملية وتطبيق Nova Launcher المجاني هو أحد هذه التطبيقات، والذي يقوم بتغير شكل النظام فضلاً عن إمكانية التحكم بألوان مُعظم العناصر الموجودة في النظام ،يتميز التطبيق أيضا بسهولة التحكم بالشكل الأيقونات و سهولة التنقل ويمكنك من خلالة وضع أختصارات عن طريق الأزرار .

City Maps 2Go Offline Maps:

تطبيق يقدم دليل شامل للسفر والتي يمكن تنزيله قبل أن تبدأ رحلتك، ثم استخدامه حتى من دون الاتصال بالإنترنت وهو متوفر للآيفون و الأندرويد ،كل دليل قمت بتحميله من CityMaps2Go يتضمن خريطة مفصلة للنقاط المثيرة للاهتمام التي تشير إلى مجموعة من المقالات ومعلومات إضافية عن المطاعم والفنادق والمتاحف والمحلات التجارية وغيرها . على الخرائط يمكنك وضع علامة المواقع المفضلة وإضافة الشروح اللازمة عليها. كما يأتي التطبيق أيضا مع محرك البحث لتحديد أي مكان بسرعة.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2016

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام