أفضل تطبيقات أندرويد (4)

0
أفضل تطبيقات أندرويد (4)

عودناكم وبشكل أسبوعي أن نقدم لكم أفضل التطبيقات لنظام الاندرويد والتي يمكنك عزيزي القارئ تحميلها على هاتفك أو جهازك اللوحي. وفي هذا العدد اخترنا لكم قائمة جديدة من التطبيقات من مختلف التصنيفات ارضاءً لجميع الأذواق.

Andromium OS:

يعد تطبيق Andromium OS واحد من التطبيقات الرائعه لقدرته على تحويل نظام الاندرويد الى سطح المكتب المشابه لنظام الويندوز .
هذا التطبيق يعد من التطبيقات المجانيه الاكثر من الرائعه فكل ما تحتاج اليه هو تثبيت تطبيق Andromium OS من المتجرب عدها سوف تحتاج الى اعاده تشغيل الهاتف مره اخرى لتثبيت الاعدادات ليصبح النظام مشابه لنظام الويندوز مع امكانيه توصيل الماوس او الكيبورد عن طريق البلوتوث و استعمالهم على الهاتف، ايضا لكي تستطيع تشغيل التطبيق بدون ادنى مشاكل فلابد من توافر رام 2 جيجا حتى يعمل التطبيق بشكل جيد .

Ghost In photo:

تطبيق يقوم باضافة اشباح بطريقة رائعة لتجعل الصور واقعية وجميلة يتميز التطبيق باختر أي صورة من الصور أو التقاط صورة جديدة أو التقاط صورة وإضافة أشباح مختلفة من مجموعة من أشباح بما في ذلك أشباح مخيفة، دراكولا، الساحرة وغيرها ، كما يمكنك نقل أشباح في الصورة عن طريق سحبها حولها، والقيام بإضافة الشفافية للصور الأشباح، وإعادة حجم لهم، تناوب عليها من خلال وضع التنصت على الشبح لجعل أشباح تبدو أكثر واقعية (انقر على الشبح.

Flipaclip:

هذا التطبيق يمكنكم من اسرجاع طفولتكم، بالتعبير عن أفكاركم و إبداعاتكم و مواهبكم الإحترافية، بطريقة جد رائعة، بتصميمها عن طريق رسوم متحركة تستعملون فيها صور عن الطريقة القديمة لتحريك الصور لكن في هذا التطبيق بلمسات عصرية ،يمكنك ايضا من خلالة وضع جدول زمني لرسوم ، كما انه يحمل ادوات عديدة تساعدك على الرسم وغيرها .

Send Anywhere:

هناك العديد من التطبيقات التي تمكنك من مشاركة الملفات مع الأجهزة الأخرى ، لكن هذا التطبيق مختلف قليلا عن هذه التطبيقات من ناحية طريقة مشاركة الملفات، فهو يقدم لك مساحة تقوم برفع الملف المراد مشاركته مع الأخرين وسيقدم لك التطبيق رقماً سرياً مكون من 6 ارقام تقوم بادخالها في الجهاز المستقبل، أو يمكنك الاعتماد على (البار كود) لو كان الشخص المستقبل قريب منك.

Glass:

في مجال ألعاب الذكاء وتنشيط العقل اقترح عليكم هذا الأسبوع اللعبة المميزة Glass ، مبدأ اللعبة بسيط جدا فكل ما عليك هو اختيار الأماكن المناسبة لقطع الزجاج لينعكس من خلالها الضوء ليصل إلى النقطة المحددة من اللعبة. طبعا قد تظن انها سهلة ،لكن ربما قد تكون على صواب في الأجزاء الأولى فقط، أما باقي المراحل فكلما تتقدم تزداد الصعوبة .
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2016

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام