أفضل 4 تطبيقات لعمل روت لأي هاتف اندرويد بنقرة واحدة فقط.

0
في بعض الاحيان نحتاج  فيها إلى الحصول على صلاحيات الروت على هاتف الذكي  بنظام الأندرويد ،  اليوم اقدم لك طريقة بسيطة وبنقرة واحدة فقط . والفضل يرجع الا بعض التطبيقات المصممة لهذا الغرض ، ولتسهيل الامرعليك ، ساقدم لك أفضل 4 تطبيقات مجانية لعمل روت لأي هاتف اندرويد بنقرة واحدة فقط .
شرحنا ذالك من قبل  يرجى المراجعة اضغط هنا
تطبيق:     Towelroot
 تطبيق مجاني على الاندرويد يسمح لك بعمل روت تقريبا لأي هاتف ذكي  بنظام  الاندرويد بنقرة واحدة فقط. يمكنك ببساطة تحميل التطبيق من هاتفك الذكي والقيام بتباع الخطوات التي يطلبها منك للحصول على صلاحيات الروت .

تطبيق:Framaroot
 تطبيق مجاني آخر  يسمح لك بعمل روت بنقرة واحدة مباشرة على هاتفك الذكي  . التطبيق يدعم مجموعة كبيرة من الأجهزة وهي أيضا قادر القيام بهذه المهمة والحصول على صلاحيات الروت على الهواتف الذكية بنظام الاندرويد بنقرة واحدة فقط.

برنامج:Kingo ROOT
  برنامج آخر مجاني للويندوز يقوم بنفس المهمة. يمكنك ببساطة توصيل هاتفك الذكي بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB واستخدام  البرنامج لعمل روت لهاتفك الاندرويد .

برنامج:MoboGenie
  برنامج مجاني للويندوز لإدارة الهواتف الذكية  بنظام الاندرويد،البرنامج يقدم لك كذلك خيار عمل روت للهواتف الذكية الأجهزة  بضغطة واحدة. بمجرد توصيل الهاتف الى الحاسوب تذهب إلى أدوات وتختار "Toolkit" ومنها تقوم بالنقر على خيار "one Click Root".
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2016

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام