بعض العرب ينتقدون للعبة Pokémon Go بسبب !

0
كلنا نعرف الان بوكيمون جو لمعرفة عنه اكثر  شاهد الفيديو الذي قمت بنشره علي قناة قلعة الشروح .
اللعبة لغاية الساعة أضافت لقيمة الشركة 9 مليارات دولار ومازال العدد يزداد.. بعدما نزلها ملايين الناس على هواتفهم. لدرجة أن الشركة أغلقت التسجيل فترة والسيرفرات توقفت أكثر من مرة بسبب الضغط الهائل. وسوف نتكلم عن الأمان الافتراضي في هذه اللعبة.
بعض العرب ينتقدون للعبة Pokémon Go بسبب !

لا أظن أن شركة نينتندو يهمها صنع أداة تجسس بقدر ما يهمها إنقاد الشركة من الإفلاس، ولا أظن أأن من يملك شيئا يخشى عليه من التجسس ان يخيير بين قبول استعمال اللعبة لبعض معلوماته الشخصية او لا يوافق على ذلك، اما فيما يخص استعمال كاميرا الهاتف فانت مخير لا مجبر بين استعمالها او لا،
 انتقادات للعبة Pokémon

لعبة pokémon Go لعبة عادية جدا كل المواقع الاجنبية تحدثت عنها بشكل جيد فقط هناك شئ خطير حيث لا ينبغي لعبها وأنت تسير في الشارع أو تقود دراجتك الخاصة أو السيارة أو لوح التزحلق أو أي شيء آخر يستدعي اهتمامك، وهذا ما أدى إلى قيام الشرطة الاسترالية بإصدار تحذير حول لعبة بوكيمون جو لتوخي الحذر أثناء اللعب.

ولم يتكلم عليها بالسلب كا العرب "جاسوس يعمل مجانا" خزعبلات الى غير ذالك. اريد ان اذكر بشيئ اخر وأن اللعبة اطلقت في بلدين متطورين و هما اوستراليا و امريكا و لم يتم منعها مع اننا نعلم درجة التطور لكلا البلدين ...

هم لا يحتاجون للعبة كي يتجسسو هم لديهم الاقمار الصناعية التي تلتقط لهم كل كبيرة وصغيرة دون علمك واللعبة في الاخير واقعية و تحتاج الى الجي بي اس و الكاميرا و هدا طبعا لكي تكتمل المتعة في اللعب , كما انا اللعبة تتيح لك عدم استعمال كاميرا الهاتف إذا أردت التقاط بوكيمون فكفى من الغباء.

* هنا اطرح سؤال للأصحاب "جاسوس يعمل ب 0 دولار" لماذا حتى السيارات لديها جي بي اس ؟. هم يتطوّرون و يكسبون المال ونحن العرب للأسف الانتقادات الفارغة.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2016

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام