قصة أنس النصاب والمحتال في الوطن العربي (لص الأسواق)

0
في هذه التدوينة سأتطرق لأحد أكبر المحتالين والخادعين في الأنترنت وفي مجال الربح من الأنترنت على الخصوص شخص يدعى (أنس) صاحب صفحة (لص الأسواق) فهذا الشخص يستعمل أساليب جد مخادعة في طرح فكرته الماكرة لكي يساعد الشباب العالم العربي والمغربي على الخصوص للخروج من الدائقة المالية والحصول على الحرية المالية من خلال طرحه لفكرتين ليست بالجديدة والتي هي جلب الزوار والتداول عن طريق التوصيات.

نصاب استراتيجية المليونير

سأشرح لكم كامل قصته المخادعة,كيف بدأها وكيف ينهيها.  سأتطرق أولا للادعاء الأول أو الشبكة الأولى التي رماها بطرحه سنة 2015 وبالضبط في شهر غشت لفيديو في نافدة ويب بسيطة يدعي فيه بأنه من صحن هوائي أوهاتف بسيط يمكنك بأن تحقق مكاسب خيايلة عن طريق التداول في الأسهم أو العملات, في الفيديو الذي بالصفحة يقول لك في آخره أكتب تعليق تحته اذا كنت تريد الانضمام وقد سمى في الأول هذه الفكرة الماكرة بالمليونيير الذهبي أو الحديدي على ما أعتقد ويقول لك أيضا راسله على الصفحة لكي يضمك ويسجلك تحته لكي يكسب هو أولا وأخيرا ثم بعد ذلك يقوم بشرح لك كيفية التسجيل في شركة الوساطة للتداول بالأسهم والعملات.

هنا يكون قد حصل على مكسبين أولا جلب لنفسه ناس مسجلين تحته "ريفيرال" والمكسب الثاني هي العمولة التي أعطته هذه الشركة على حسب اتفاقهم معه,  ويقول لك اذا لم يكن لك مال يمكنك الربح أيضا بجلب الزوار ويضع اثباثات تمويهية لأعضاء دفع لهم لكن فقط للتمويه فهو لن يدفع للكل, أما بالنسبة لفكرته الاحتيالية الثانية فهي 'المليونير العربي', المأخودة من فكرة شخص أمريكي صادفته بالصدفة في منتدى وأخد الاسم لكن بدل بعض الشيء يقول لك أنه سيرسل لك توصيات عبر الهاتف في الأول كان يرسل توصيات عبر الفايسبوك وكان البعض يربح صحيح لكن فقط لكي يستقطب أكبر عدد من الناس للانضمام وعندما يرى بأنه حان وقت النصب, يوقف التوصيات وينصب على الاعضاء.

بالنسبة 'للمليونير العربي' الذي قلت مع نفسي لما لا أجرب فقمت بوضع مبلغ بسيط (20 دولار) بعدما قمت بالتسجيل مسبقا في صفحة ويب غير احترافية بالمرة ثم بعد ذلك تقوم بالاتصال بك فتاة وتعطيك باقات ومن بعد اذا اخترت الباقة ترسل لك رقم الحساب البنكي لكي ترسل لهم المبلغ الذي قلت لهم ليرسلو لك التوصيات بشكل يومي.

أنا في الأول انتظرت أسبوع لكن لم يرسلو لي أية توصية وبعد ما أصريت عليهم في الهاتف أرسل لي شخص توصية واحدة ربحت منها سنتات نظرا لأنني فقط كنت أريد أن أجرب هذا المجال ووضعت فقط 10 دولار في شركة الوساطة للتداول وبعد ما لحيت عليهم لكي يرسلو لي التوصيات بشكل يومي لم يجيبوا وقامو بحضري من صفحة (لص الأسواق) عندما قرأ أحدهم أحد تعليقاتي في الصفحة الذي هاجمتهم فيه بشدة , اتضح لي بأنه نصاب!!! بعدما شاهدت أشخاص نصب عليهم بمبالغ مهمة (200 و 300 دولار). هذه الأحداث التي سردت وقعت بين شهري يناير وفبراير من سنة 2016.

ثم نأتي الاسم الأخير والموضح في الفيديو الذي تطرق له الأخ عبدالله اصبارن,  موقع "استراتيجية المليونير" نرى بأنه وضع نفس الأفكار التي شرحت لكم في المشاريع الاحتيالية التي هي جلب أعضاء لموقع استراتيجية المليونير بحيث هو على رأس الهرم ويقوم بوضع اثباتات كذابة في صفحته


وفي الأخير أقول لك يا أنس ان كان هذا اسمك فعلا حيث أن الاسم الذي تحمل كبير عليك, فهو اسم أحد أكبر الصحابة الذ هو أنس ابن مالك المتبع مذهبه في دولتنا العربية.
فأنتم أخدتم أموال ناس تكد وتجتهد لا في مجال الأنترنت ولا في العمل الكلاسيكي بل وهناك من يتسلف أو يطلب من والديه المال للدخول في مشروعك الزائف المنحط, فاذا كنت تريد أن تصبح مليونيرا فاذهب واجتهد واعمل لك في التجارة لوحدك أو مع أصدقائك ولا تقوم باستغلال الناس والركوب على ظهورهم, فأنت ومن معك لا تشرف الأمة العربية وتجعل الشباب ييأسو من فكرة الربح من الأنترنت.

كاتب الموضوع ; ياسر بوالكرش
حسابي على الفيس بوك yassir boulkerch

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2016

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام