كل ماتريد معرفته عن جالكسي إس 8 المواصفات والتسريبات والسعر

0
galaxy-s8

بعد مرور سنة صعبة على الشركة العالمية سامسونج التي أفسدها هاتف جالكسي نوت 7 , وتطمح الشركة إلى تجاوز محنتها مع الهاتف الجديد جالكسي إس 8 , الهاتف الذي تعول عليه كثيرا العام المقبل في ظل قطاع المنافسة مع الشركات الأخرى فآبل تخطط هي كذلك في إصدار هاتف آيفون 8 بمواصفات قوية ورهيبة , كما تخطط إل جي لإبهار زبنائها بالمزيد من الإبداعات وغيرها من الشركات العالمية التي تسعى إلى الشهرة العالية والإبتكار .
وفي هذه التدوينة سنوافيكم بكل مانعرفه أو كل ما سرب عن الهاتف الجديد جالكسي إس 8 والذي سنتظر أن تعلن عنه في معرض برشلونة خلال نهاية شهر فبراير .





  • مواصفات جالكسي اس 8 والأداء المتوقع :
  • galaxy-s8جالكسي إس 8 المواصفات والتسريبات والسعر

    لا يستبعد أن يأتي الجهاز بذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت بعد أن أعلنت شركة سامسونج عن ذاكرة عشوائية بهذا الحجم.

    وسيعمل الهاتف المذكور بنظام  أندرويد 7.0 فيما سيأتي بواجهة برمجية متقدمة مع مساعد شخصي والذي يدعى Viv.

    والجميل في الأمر أنه سيتوفر على نسخة 64 جيجا بايت مساحة تخزينية مع دعم بطاقات التخزين الخارجي، فيما يقال أيضا أنه قد نرى نسخة 128 جيجا بايت.

    وسيدعم ماسح البصمة والذي ينتظر أن يكون مدمجا كما العادة في زر الرئيسية، لكن لا يستبعد أن تحذف زر الرئيسية وتدمجه في الشاشة، فيما ستعتمد منفذ USB Type-C والذي يتوافق جيدا مع الشحن السريع ونقل البيانات بسرعة.

    أما عن البطارية فهي ستكون بسعة 4000 ميلي أمبير حتى 4200 ميلي أمبير وستدعم الشحن اللاسلكي والسريع والتقنيات التي تبقي درجة حرارتها طبيعية وأيضا تمنع من الاستنزاف الكبير لها.

    • موعد إصدار جالكسي اس 8 : 
    galaxys8-tl

    تعمل الشركة بسرعة على تطوير الهاتف المرتقب والذي تعول عليه كثيرا في اعادة احياء سمعتها التي تعرضت لضربة قوية بسبب فشل جالكسي نوت 7.

    ومن المنتظر أن تعلن الشركة الكورية عن الهاتف الجديد وذلك في 26 فبراير وذلك بمعرض MWC 2017، فيما يقال أنه يمكن تأجيل ذلك حتى وقت لاحق من أبريل وسيعلن عنه.



    • تصميم وشاشة جالكسي اس 8 :

    • galaxy-s8جالكسي إس 8 المواصفات والتسريبات والسعر

      يفترض أن تقوم الشركة بالعمل على تغيير تصميم الهاتف القادم وأن يكون مختلفا عن الهاتفين الأخيرين جالكسي إس 6 وجالكسي إس 7.

      ومن المنتظر ان تطلق الشركة نسختين مختلفتين من حيث الحجم حيث الأولى ستكون بحجم 5.1 إنش ومقابل 5.5 إنش للنسخة الثانية، أو 5.7 إنش مقابل 6.2 إنش، يعني انه يمكن الإبقاء على الأحجام السابقة أو زيادتها.

      الهاتف سيكون أكثر قدرة على العمل مع الواقع الإفتراضي، ومن المنتظر أن يأتي مع إصدار جديد من نظارة الواقع الافتراضي Gear VR.

      النسخة الرئيسية ستأتي بشاشة مسطحة كما العادة فيما النسخة الأكبر ستكون بشاشة منحنية.

      • كاميرا جالكسي اس 8 :
      galaxy-s8

      يقال أن سامسونج تعمل على كاميرا جديدة كليا لهواتفها الذكية ستكون ثنائية وبدقة قوية تصل إلى 30 ميغا بيكسل، وفيما تتفق كل مصادرنا على أنها ستكون ثنائية إلا أن الإختلاف يكمن الآن على دقة الكاميرا .

      أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فستكون بدقة 8 ميغا بيكسل وهي ستدعم أحدث التقنيات البرمجية التي تساعد على إلتقاط أفضل الصور الذاتية.

      1. سعر جالكسي اس 8 :
      ومن المنتظر أن تطرح الشركة الهاتف الذكي بسعر مابين 800 دولار إلى 900 دولار على الأقل , ما يعني أنه سيكون باهضا مقارنة مع الهواتف الرائدة الصينية ولن يختلف عن آيفون كثيرا على هذا المستوى .


      إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية التدوينة ولاتنسى أن تشاركنا بتوقعاتك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .



      يتم التشغيل بواسطة Blogger.

      جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2016

      تصميم مراد ابليل

      مراد ابليل

      Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام