إليك أفضل 4 مواقع للحصول على صور بدقة عالية مجانا

0
السلام عليكم متابعينا متابعي موقع قلعة الشروح مرحبا بكم في تدوينة جديدة لهذا اليوم .

في بعض الأحيان تحتاج لصور يجب أن تكون بدقة عالية لذلك تجد مشكلا كبيرا في إيجادها لأنه تجدها لكن تكون مدفوعة وهذا أمر لايعجبك لذلك اليوم أحضرت لكم 4 مواقع يمكنك من خلالها إيجاد صور بدقة عالية وتحميلها مباشرة على حاسوبك .

الموقع الأول : unsplash



موقع رائع وقد أعجبني كثيرا والجميل في الأمر أنه يمكنك البحث عن مجال الصورة التي تريد وبعدها تقوم بتحميلها مباشرة إلى حاسوبك بالضغط على أيقونة التحميل . ويمكنك أيضا الإشتراك بالموقع حيث أنه سيرسل لك في كل 10 أيام 10 صور رائعة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك .
رابط الموقع : unsplash

الموقع الثاني : pixabay


يعتبر من أهم المواقع التي ستحتاجها أثناء بحثك عن الصور حيث يوفر هذا الموقع اكثر من 420 ألف صورة للاختيار منها و بالتأكيد سوف تجد الصورة المناسبة لمشروعك.
رابط الموقع : pixabay

الموقع الثالث : stocksnap


جميع الصور الموجودة هنا خالية تماما من قيود و يمكن أستخدامها فى أى وقت و مكان و أسبوعياً يتم أضافة العديد من الصور الى أرشيف الموقع ويمكنك البحث على الصور فى الموقع بحسب التاريخ او الموضوع او عدد المشاهدات وتخضع الصور هنا لشهادة CC0 اى انه يمكنك استخدامها فى اى وقت مثل موقع Unsplash الذي سلف ذكره.
رابط الموقع : stocksnap

الموقع الرابع : flickr


من أكثر المواقع شهرة فى هذا المجال لانه يحتوى على واجهة مستخدم سهلة و بسيطة و يوجد تطبيق خاص للهواتف الذكية لهم لذا فهو يعتبر سهل  الاستخدام ويحتوى الموقع على 8 فئات للنشر ويجب عليك كمستخدم أن تعرف ال 8 فئات و بما أننا نتحدث عن الصور المجانية فسنتوجه لقسم الصور المجانية الغير خاضعة لأي حقوق.
رابط الموقع : flickr

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2017

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام