قيمة بيتكوين تصل إلى 2200 دولار بعد أن كسبت 200 دولار في يوم واحد

0

تمكنت العملة الرقمية بيتكوين من كسب 200 دولار أخرى إلى قيمتها مع تنامي الطلب عليها بفضل قبولها في اليابان، وبدعم من المستثمرين الصينيين واقبال شمل كل من الكوريتين وعدد من الدول الأسيوية.

ووصلت قيمتها صباح اليوم الثلاثاء إلى 2202 دولار، وهو ما يعد رقما كبيرا بالنسبة لها مع التأكيد على أن أكبر مستوى وصلت إليه خلال الساعات الماضية كان 2,289.21 دولار قبل أن تفقد حوالي 87 دولار من قيمتها.

وهناك تفاؤل كبير بين داعمي هذه العملة والمدافعين عنها بخصوص المزيد من تشريعها وقبولها في المعاملات التجارية الإلكترونية في دول العالم، وفيما تقبلتها الصين بحذر وهي التي لديها 9 بورصات لتداول هذه العملة فإن قبول اليابان لها كان دافعا قويا لها خلال الأسابيع الأخيرة.

ووصلت القيمة السوقية لعملة بيتكوين إلى 37 مليار دولار وتزداد مع استثمار المزيد من الدولارات والأموال بالعملات الأخرى في سبيل شرائها للتعامل بها أو الإستثمار فيها.

وبدأت عدد من المتاجر الكبيرة في اليابان قبول هذه العملة وإضافتها إلى سلتها من حلول الدفع الإلكتروني، فيما ينتظر أن يدفع هذا المزيد من الدول للقبول بها.

لكن في ذات الوقت هناك مخاوف من أن تكون هذه العملة عبارة عن فقاعة كبيرة قابلة للإنفجار خصوصا وأن تسارع قيمتها يذكرنا بعدد من الفقاعات المالية من قبل منها فقاعة العقارات 2008 والتي شكلت فيما بعد الأزمة المالية العالمية الشهيرة.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2017

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام