ما معنى كلمة Adsense Spike ؟ وما هي عواقبها

0
ما معنى كلمة Adsense Spike ؟ وما هي عواقبها ؟
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابعي مدونة قلعة الشروح اليوم إخترت التكلم في موضوع أدسنس وبضبظ ما معنى كلمة Adsense Spike ؟ التي أثارت الجدل في الايام الاخيرة والعديد لا يعرف ما الذي نعنيه ب Adsense
Spike أولاً ماذا نعني بكلمة Spike هي إرتفاع كبير ومفاجئ في سعر السهم ومن معانه ايضا مسمار أدسنس وكلمة أدسنس غنية عن التعريف ولكن لمن لا يعرف معنى أدسنس يعتبر Google AdSense وسيلة سهلة وسريعة تمكن الناشرين على شبكة الويب ( أصحاب المواقع )  من عرض إعلانات Google على صفحات مواقعهم وكسب المال منها .


مسمار أدسنس Adsense Spike هو شيىء الدي عندما تفتح حسابك على أدسنس وتشاهد إرتفاع نسبة الأرباح لكن الأجمل و الأروع أن تجد فيديو لك فيه 2000 مشاهدة فقط حققت لك 100 دولار هذا سببه ليس غباء جوجل أو عدم علمها سيتجمد حسابك لكن لن يغلق لذا توخا الحذر الأسباب يحدث هذا بسبب فيديو لك حقق مشاهدات عالية أو طريقة جديدة في الكيورد الكلمات المفتاحية إن حدث لك هذا فيجب أن تتصل بجوجل لتفادي مشكل غلق حسابك في جوجل أدسنس .
المسمار او كلمة إرتفاع كبير ومفاجئ في سعر : بمعنى اذا كان مدخولك مثلا يتراوح بين 6 دولار و 9 ، في يوم من الايام وجدت 100 دولار دفعة واحده ، فهنا ادسنس تعتقد انك مخالف تستعمل حيل للربح ، ولكن السبب وراء ذلك فقط الكلمة المفتاحية المرتفعة في السعر والتي جعلت النقرة او المشاهدة مرتفعة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2017

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام